الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • حول صفقة فاران وانتقاله إلى نادي الشياطين الحمر

حول صفقة فاران وانتقاله إلى نادي الشياطين الحمر
حول صفقة فاران وانتقاله إلى فريق الشياطين الحمر

توصّل مانشستر يونايتد لاتفاق مع ريال مدريد بشأن التعاقد مع المدافع الفرنسي "رافاييل فاران" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهي الصفقة التي  انتظارها عشاق الشياطين الحمر لتطوير خط الدفاع.


وقرر ريال مدريد بيع رافاييل فاران هذا الصيف بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، ولاسيما وأن عقد اللاعب سينتهي بعد سنة واحدة فقط، وبالتالي كان سيرحل بشكل مجاني في الصيف التالي.


وقالت صحف إسبانية أن النادي الملكي توصّل لاتفاق مع الشياطين الحمر لانتقال فاران مقابل 50 مليون يورو، وذلك بعد أن رفض النادي الملكي عرضاً بقيمة 45 مليون بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات.




رافايل فاران رافايل فاران

بدورها، كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية بأن العرض 35 مليون جنيه إسترليني (40 مليون يورو)، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني كمتغيرات، وأكدت أنها جاءت من مصادر موثوقة داخل نادي المان يونايتد.

وأضاف التقرير أن المان يونايتد سيدفع سعر فاران على عدة دفعات خلال السنوات القليلة القادمة، كما سيخسر ريال مدريد مليون جنيه إسترليني من قيمة الصفقة، وهذا المبلغ سيذهب للأندية التي لعب لها المدافع الفرنسي منذ عام 12 عاماً بحسب ما ينص عليه قانون الفيفا.


اقرأ المزيد: الشرباتي يمنح الأردن الفضية الأولى في أولمبياد طوكيو

وسيحصل فاران على راتب مرتفع جداً مع مانشستر يونايتد، يفوق كثيراً الراتب الذي عرضه عليه ريال مدريد من أجل تجديد العقد.


وسيوقع فاران عقداً يمتد لأربعة أعوام مع مانشستر يونايتد، أي حتى عام 2025، مع وجود خيار التمديد لسنة خامسة إضافية بشكل تلقائي.


 

ليفانت نيوز _ وكالات _ ميرور

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!