الوضع المظلم
الخميس ١٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • حكومة دبي: لم يتم الإبلاغ عن أية إصابات بسبب الحريق في ميناء جبل علي

حكومة دبي: لم يتم الإبلاغ عن أية إصابات بسبب الحريق في ميناء جبل علي
جبل علي - دبي

حصل انفجار مساء اليوم الأربعاء، في سفينة راسية قبالة ميناء جبل علي بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وشبّ حريق في سفينة تجارية قبالة ميناء جبل علي، فيما أوضح المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن فرق الدفاع المدني تتعامل، في الوقت الراهن، مع الحريق الناجم عن انفجار إحدى الحاويات على متن سفينة بميناء جبل علي.


اقرأ أيضاً: إسرائيل من الإمارات: نسعى للربط الدبلوماسي مع كامل الشرق الأوسط


ووصل صدى الانفجار، الذي لم تعرف أسبابه حتى الآن، إلى مختلف أرجاء دبي، وقد شعر بعض السكان باهتزاز منازلهم، علماً أن منطقة جبل علي تضم ميناءً رئيساً في جنوب الإمارة.


وذكر المكتب الإعلامي لدبي أنه لم يتم تسجيل أي وفيات أو إصابات جراء الحريق في حاوية بميناء جبل علي.


الإمارات


وفي سياق منفصل، كان قد عمد نيافة الكاردينال جوزيبي فرسالدي، رئيس المؤسسة البابوية التربوية، عميد التعليم الكاثوليكي في العالم، وزير تربية الفاتيكان، باسم الفاتيكان، أمس الثلاثاء، إلى تقليد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسام "رجل الإنسانية"، خلال احتفالية كبيرة بقصر الإمارات في أبو ظبي.


وقد قدمت الإمارات بتوجيهات ولي عهد أبو ظبي، المساعدات الطبية لأكثر من 135 دولة لدعم جهودها لمواجهة فيروس كورونا، ودعم الخطوط الأولى من الكوادر الطبية، فيما كان قد تقلد الشيخ محمد بن زايد جائزة أفضل شخصية دولية في مجال الإغاثة الإنسانية خلال مؤتمر "ديهاد 2021" خلال شهر مارس الماضي، عرفاناً دولياً لمساندته المتواصلة وجهوده الدائمة في ترقية مجالات العمل التنموي والإنساني.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!