الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
حاكم دبي يهنّئ الأكراد بـ
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، ورئيس الوزراء الإماراتي

هنّأ حاكم دبي الشيخ "خليفة بن زايد آل نهيان" الأكراد حول العالم بمناسبة "عيد نوروز"، معرباً عن تمنياته أن تكون هذه المناسبة خيراً وبركة وسلاماً لهذه الشعوب وجميع شعوب العالم.


وجّه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، رسالة تهنئة إلى الأكراد حول العالم، بمناسبة "عيد نوروز" متمنياً بهذه المناسبة السعادة لجميع شعوب الأرض، وأن تنعم السعادة والاستقرار والسلام والازدهار على العالم.



عيد نوروز


يشار إلى أنّ "عيد نوروز" هو من أقدم الأعياد القومية التي يحتفل بها الشعب الكوردي في جميع أنحاء العالم، ويصادف في 21 من شهر آذار من كل عام، والذي يتزامن مع "عيد الأم" في بعض الدول العربية.


وفي سياق آخر، سنّت حكومة الإمارات نظاماً جديداً يسمح للموظفين بالإقامة بالبلد الخليجي للعمل عن بعد في شركات بالخارج، وهو النظام الذي أطلقته إمارة دبي، في أكتوبر/ تشرين الأول.


اقرأ: غضب واحتجاجات في لبنان للمطالبة بمحاسبة المسؤولين


ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي في صفحته الرسمية على "تويتر"، اليوم الأحد، جاء فيها: "إنّ تأشيرة العمل الجديدة ستغطي مثل هذه العمالة المتخصصة".


وتابع: "إنّ الحكومة أقرّت أيضاً تأشيرة سياحية متعددة الدخول لجميع الجنسيات".


اقرأ: قراصنة إيرانيون يختطفون سفينة عراقية


وتشهد السوق العقارية في دبي إقبالاً على العقارات الفاخرة خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث يعمل المستثمرون على استغلال انخفاض الأسعار إلى أدنى مستوياتها، فضلاً عن التمويل السهل والاقتصاد المفتوح في ظل تفشي جائحة كورونا.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!