الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
جديد سوني.. سماعة نطاقها 360 درجة
سوني

قامت سوني اليابانية بالإعلان عن طرحها لنوع جديد من السماعات المكبرة،والتي هي الأولى من نوعها القادرة على بث الصوتيات بمحيط 360 درجة.


حيث تعزّز سماعات سوني الجديدة من تجربة البث الصوتي، بتقنية المجال الافتراضي للأصوات، مستغلة زاويتها للبث بنطاق 360 درجة، لتجعل المستمع يشعر وأن الأصوات تأتي له من كافة الاتجاهات من حوله.


اقرأ المزيد: عالم روسي يكشف عن خطة لاستخدام تقنية “كريسبر” لعلاج الصمم الوراثي


إلى ذلك، نقل موقع "ذا فيرج" المختص بأخبار التقنيات، اللقطات الرسمية الأولى للسماعات الجديدة من سوني، التي تطرح منها طرازين باسم SRS-RA5000 واسم SRS-RA3000..



وقد صممت سوني السماعات، على أن تتكون من ثلاث سماعات رئيسية من الأعلى تبث الصوت بزاوية 360 درجة، ومن الجوانب يدعمها ثلاث سماعات، وهي تبث الصوت بدرجة نقاء فائقة.


في سياق متصل، فوجئت "سوني" بطلب "كبير للغاية" على جهاز بلاي ستيشن 5 من خلال طلبات الحجز، حيث تلقت طلبيات شراء مسبقة على الجهاز في الإثنتي عشرة ساعة الأولى بالولايات المتحدة تضاهي ما تلقته في أول 12 أسبوعا للجهاز السابق عليه بلاي ستيشن 4.


اقرأ المزيد: سوني وفيسبوك تنسحبان من أكبر مؤتمر للألعاب بسبب كورونا


ويرتقب أن تطرح سوني سماعاتها الجديدة للبيع بالأسواق بحلول فترة الربيع المقبلة خلال عام 2021 الجاري، فيما كانت سوني قد باعت الشركة أكثر من 100 مليون جهاز بلاي ستيشن 4.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!