الوضع المظلم
الأحد ٠٢ / أكتوبر / ٢٠٢٢
Logo
  • جدل كبير وانتقادات في مباراة الكاميرون وإنجلترا بكرة القدم للسيدات

جدل كبير وانتقادات في مباراة الكاميرون وإنجلترا بكرة القدم للسيدات
جدل كبير وانتقادات في مباراة الكاميرون وإنجلترا بكرة القدم للسيدات

جدل كبير وانتقادات في مباراة الكاميرون وإنجلترا بكرة القدم للسيدات

أثارت مباراة منتخبي إنجلترا والكاميرون في كأس العالم لكرة القدم للسيدات، موجة جدل واسعة بين من رأى ظلماً لاحقاً بفريق الكاميرون، وبين ردود فعل اللاعبات بعد قرارات صادرة من الحكم والرجوع لتقنية إعادة الفيديو .


لم تخفِ لاعبات منتخب الكاميرون استيائهن لبعض هذه القرارت، حيث انطلقن بموجة بكاء وغضب للتعبير عن استنكارهن لقرار حكم المباراة بالسماح لضربة جزاء لصالح إنجلترا ساهمت بإدخال الهدف الأول للفريق المنافس من جهة، واستخدام التقنية لإلغاء هدف سُجل لصالحهن، وانتقادات بتدافعهن مع لاعبات المنتخب الإنكليزي.


وذكرت وكالة "أسوشييتد برس" التقاط التقنية لإحدى لاعبات الكاميرون، "أوغستين أيجانغيو"، وهي تبصق على ذراع إحدى لاعبات إنكلترا اعتبره البعض أنه تصرّف غير مقصود








https://twitter.com/PEOPLENEWSCHAN/status/1142936592744701952?s=20


 


وتواصلت "الدراما" في الشوط الثاني، حيث تمكن المنتخب الكاميروني من تسجيل هدف تقليص الفارق، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وهو ما أثار حفيظة الكاميرونيات مجددا، حتى أن مسجلة الهدف لم تتمالك دموعها، وأجهشت بالبكاء داخل رقعة الملعب.








وانتهت المباراة بفوز إنكلترا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في حين ألغي هدف حسب تسللا لصالح الكاميرون، وهذه المباراة ساعدت في تأهل إنكلترا لتلعب ضد النرويج في الربع النهائي لكأس العالم للسيدات في المباريات المنعقدة في فرنسا.


وفي المباراة الأخرى حسمت فرنسا صاحبة الأرض والجمهور تأهلها إلى دور الثمانية بفوز صعب على البرازيل بهدفين مقابل هدف بعد وقت إضافي


المصدر: وكالات

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!