الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • تمثال الشبح.. يثير ذعر المواطنيين في أحد شوارع مصر

تمثال الشبح.. يثير ذعر المواطنيين في أحد شوارع مصر
تمثال الشبح.. يثير ذعر المواطنيين في أحد شوارع مصر

أثار تمثال الذعر لدى المواطنيين المصريين في محافظة الإسماعيلية، بعد أن قام أحد المجهولين بوضعه في أحد الشوارع بالمنطقة، أمس (السبت).


قالت وسائل إعلام مصرية، إن الأهالي في محافظة الإسماعيلية فوجؤوا عندما شاهدوا تمثالاً كبيراً مغطى بالأقمشة، ورأسه صغير وبملامح غير واضحة، ويشبه «الشبح».


وانتشرت صورة الشبح على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة بتعليقات، منها ساخرة، وأخرى تظهر مخاوف المواطنين من التمثال، لاسيما في ظلّ غياب معرفة السبب الرئيس عن وضع هذا المجسم في أحد شوارع المدينة.



وفي ذات السياق، أكدت وسائل إعلام مصرية، أنّ السلطات في البلاد تمكّنت من القبض على صاحب التمثال المثير للجدل، بسبب وضع التمثال في مكان مخصص لسير المواطنين.


اقرأ: ساعة ذكية تحلّ لغز جريمة قتل


وبعد التحقيق مع الرجل، أطلقت السلطات سراح صاحب التمثال بضمان محل إقامته، بعد أن تبين أن هدف التمثال كان دعائياً لأحد المحال بالمحافظة.


اقرأ المزيد: معرض الخدع البصرية يدهش زوّراه بالإثارة والتشويق


وبعد الضجة الواسعة، أجرت صحيفة محلية لقاء مع صاحب التمثال "عصام سمير"، الذي بدوره قال: "إن التمثال كان في المرحلة الأولى من بنائه، والمرحلة الثانية كانت بعد أن يجف الجبس".


وكان من المتوقع أن ينقل التمثال داخل المحل المملوك له، لكن السلطات المسؤولة في البلاد، أزالت التمثال من الشارع الرئيسي في المحافظة.


ليفانت - الشرق الأوسط 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!