الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
تعرضت للإزعاج بشدة في الطائرة ولم يساعدها أحد
تعرضت للإزعاج بشدة في الطائرة ولم يساعدها احد

من منا لا يشعر بالتعب والإرهاق أثناء الرحلات الطويلة والبعيدة وخاصة إذا صادفنا أشخاصاً سيئين في تعاملهم معنا ما يجعل من الرحلة شاقة ومضجرة .




هذا ماجرى مع سيدة أمريكية كانت في رحلة على متن الطائرة وتعرضت إلى موقف مزعج وسيئ وليقوم العاملون في الطائرة بتجاهل مشكلتها وعدم الإهتمام لها.


وتقول الأمريكية "ويليامز" أنها شعرت بالخوف من الموت من المسافر الذي كان جالساُ في المقعد الذي ورأها حيث كانت تصرفته غريبة جداً ومثيرة للرعب في الوقت ذاته .


وأوضحت "ويليامز" أن الرجل كان يبدو بأنه في الخمسينات من عمره وكان ظاهراً في فيديو مسجل وهو يتكأ على مقعدها ويقوم بهزه مرارا بقبضته بقوة وبعد ذلك اخرج الرجل هاتفه ليبدأ في التصوير وهو مستمر في ضرب مقعدها وقامت بلفت انتباهها لمضيفات والمضيفين الّذين كانو على متن الطائرة ولكنهم لم يهتموا لأمرها واستمروا في تجاهلها لذلك اضطرت "ويليامز" ان تقوم بتصوير تصرفات الرجل لعله يكف عن هز المقعد.


وحدث ذلك بعد أن أرجعت "ويليامز" كرسيها الى الوراء قليلاً في الطائرة لتريح نفسها أثناء السفر و كان الرجل الّذي كان جالساً خلفها قد أبدا انزعاجه وأمرها أن تعيد المقعد كما كان لأجل أن يتناول طعامه بإرتياح .


عندها فعلت ما أراد الرجل لكن بعد أن أنهى طعامه أعادت "ويليامز" الكرسي كما كان لينفجر الرجل غاضباً ويهزّ الكرسي بإستمرار وبعد أن أخبرت ويليامز احدى مضيفات الطيران عن ما يفعله الرجل أعطت الرجل كوباً مجانياً من العصير و منحت ويليامز إخطارا بأن سلوكها "ربما ينتهك القانون الفيدرالي.


وأضافت ويليامز أن الامر كان صادماً لها وتسبب لها بألام كبيرة ما جعلها تتغيب عن عملها بضعة أيام .

وبعد ذلك جاءها رد من شركة الطيران قائلين انهم على علم بما جرى مؤكدين انهم يبحثون في الأمر وأن الركاب بالنسبة إاليهم من مسؤولياتهم وأولوياتهم.


ليفانت- وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!