الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تصرّف
تصرف "شاكوش" يدفع السلطات المصرية لاعتقاله

ألقت السلطات المصرية، يوم أمس، القبض على المطرب الشعبي "حسن شاكوش" بسبب مخالفة القانون، وتجاوز الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.


وجاء الاعتقال، نتيجة مخالفة "شاكوش" القانون، بعدما قام بافتتاح "كافيه" بدون ترخيص، إلى جانب أنّه لم يحصل على الموافقات والشروط اللازمة للافتتاح، في مدينة نصر.


وتوجه "شاكوش"، في وقت مضى من اليوم الاثنين، إلى نيابة مدينة نصر في مصر، وأودع في الحجز؛ قبل بدء التحقيق معه في مخالفته الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19".



وأغلقت الأجهزة الأمنية مقهى (كوفي شوب) في شارع عباس العقاد بمدينة نصر، العائدة ملكيته لشاكوش، خلال إقامة حفل افتتاح ضخم بدون حصوله على ترخيص، وتقديم الشيشة (النرجيلة) للحضور.


اقرأ: انتقادات حادّة لـ”أمازون”.. عمالها يضطرّون للتبول في زجاجات بلاستيكية


وأكد مصدر أمني مصري، أنّه تم إغلاق ”كوفي شوب“ مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش؛ بعدما تبيّن مخالفته للتدابير الوقائيّة، وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل. وأضاف البيان، أنّ الفنان المصري استولى على الرصيف، وقطع الطريق العام أمام المارة.


اقرأ: لاجئ سوري ضحية الترحيل القسري في الدنمارك


ووفقاً للمصدر ذاته، فإنّه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شاكوش، وتم تشميع المحل بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!