الوضع المظلم
الخميس ١٨ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
  • تشيلسي يتحرك للتعاقد مع رونالدو ويحضر 200 مليون يورو لصفقاته

تشيلسي يتحرك للتعاقد مع رونالدو ويحضر 200 مليون يورو لصفقاته
كريستيانو رونالدو (أرشيف)

تحرك نادي تشيلسي الإنكليزي عبر مالكه، تود بويلي، في محاولة للحصول على توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من مواطنه مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أفادت بأن بويلي تحرك بنفسه والتقى بالبرتغالي خورخي مينديز، وكيل كريستيانو، في الأسبوع الماضي لمناقشة فكرة نقله إلى ستامفورد بريدج في الموسم القادم. وربطت تقارير صحفية كريستيانو بإمكانية الرحيل عن الشياطين الحمر، في ظل عدم اقتناعه بالمشروع الرياضي في النادي، وعدم قدرته على لعب دوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويأمل الشياطين الحمر أن يتجاهل صاروخ ماديرا محاولات تشيلسي، وأن يبقى اللاعب في أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة، علماً بأن نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق يريد الحصول على فريق تنافسي لأقصى درجة في اليونايتد.

قد يملك اليونايتد فرصة الحفاظ على رونالدو حال تلبية طموحاته من خلال ترميم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ليكون المشروع متكاملاً مع المدرب الجديد، الهولندي إيريك تين هاج.

ويعمل الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، على مساعدة إدارة البلوز في حسم صفقة مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وارتبط الإنكليزي رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، مؤخراً بالانتقال إلى تشيلسي، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2023.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن توخيل اتصل بسترلينج، قبل أن يقدم تشيلسي عرضا بقيمة 60 مليون إسترليني للتعاقد معه هذا الصيف.

يعمل تشيلسي بقوة لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة، هذا الصيف، بعد موسم مخيب للآمال على المستويين المحلي والأوروبي. ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن تود بويلي، المالك الجديد لتشيلسي، جهز 200 مليون يورو من أجل تلبية رغبات توماس توخيل، مدرب البلوز، في الميركاتو الصيفي. وذكرت الصحيفة أن تشيلسي، قد يبرم من 5 إلى 6 صفقات هذا الصيف.

وأوضحت التقارير الصحفية أن أهداف النادي اللندني في الميركاتو، تتمثل في كل من:

جول كوندي (إشبيلية)، وماتياس دي ليخت (يوفنتوس)، وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، وعثمان ديمبلي (برشلونة)، وجوناثان كلوس (لانس)، وريتشارليسون (إيفرتون).

اقرأ المزيد: رونالدو مقابل ليفاندوفسكي.. صفقة مُرجحة بين بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

وزعمت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا، أن تشيلسي يعمل حالياً على التخلص من عدة لاعبين، وهم:

روميلو لوكاكو القريب من إنتر ميلان، وحكيم زياش الذي يتفاوض مع ميلان، وسيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، اللذان يعتبران من أهداف برشلونة.

 

ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!