الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بيكيه "مدافع برشلونة" يسخر من اعتراض زيدان على التحكيم

بيكيه
بيكيه مدافع برشلونة يسخر من اعتراض زيدان على التحكيم

أثارت المباراة التي جمعت ناديي، ريال مدريد، ومنافسه، إشبيلية، في الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم الأحد الماضي، جدلاً واسعاً بشأن "تحكيم المباراة"، وعلى ما يبدو أنّ فصولها لم تنتهِ بعد، فضلاً عن التصريحات النارية لـ"جيرارد بيكيه"، مدافع برشلونة، مستفزاً عشاق النادي الملكي.


وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل، بهدفين لمثلهما، في إطار الجولة 34 من الدوري الإسباني، مما حرم نادي ريال مدريد من صدارة الليغا الإسبانية.


هذا ويطلق النجم الكتالوني ومدافع نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، تصريحات نارية، مستفزاً بها جماهير وعشاق ريال مدريد، بين الفنية والأخرى، ويبدو أنّه قرر ألا يفوت الفرصة عقب الجدل الذي حصل بين زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، وحكم المباراة، الذي أدار المواجهة النارية التي جمعت "البلانكوس" مع ضيفه إشبيلية.


https://twitter.com/motaguaFCB/status/1391500835549495296?s=20


وبعد إطلاق حكم المباراة "خوان مارتينيز مونويرا" صافرة النهاية، ثارت حالة من الغضب تعدّ نادرة للمدير الفني للفريق "زين الدين زيدان" تجاه الحكم، حيث أنّه توجه إلى الحكم وقدم اعتراضه لعدم احتساب ضربة جزاء لريال مدريد، في حين احتسب حالة مماثلة للفريق الضيف.


وقال زيدان موجهاً كلاماً لحكم المباراة: "أخبرني أن كرة ميليتاو كانت لمسة يد لكنه لم يقنعني". وتابع بالقول: "لم أتحدث أبداً عن القرار ولكني اليوم غاضب. في النهاية هذا ما هو عليه وما أقول لن يغير شيئاً. أنا سعيد بالطريقة التي لعب بها فريقي، كنا نستحق المزيد لأننا لعبنا بشكل رائع في النصف الثاني".


وفي تصريحات صحفية نقلتها شبكة "موفي ستار بلاس" الإسبانية، عن "زيدان" بالقول: "أنا لا أفهم ذلك على الإطلاق. إذا كانت لمسة يد ضد ميليتاو، فيجب أن تكون لمسة يد ضد إشبيلية أيضاً".


اقرأ: ليفربول إيكو: الريدز يحاول استعادة “سوازير” للآنفيلد في حال رحل “صلاح”


وعقب نهاية المباراة، استغلّ مدافع برشلونة هذه اللقطة النادرة لزيدان للسخرية منه، حيث علق المدافع الكتالوني على أحد المقاطع المصورة التي وثقت المحادثة التي دارت بين "زيزو" والحكم، بالقول: "يبدو أنهم يفهمون بعضهم البعض".


في إشارة من نجم النادي الكتالوني، على أنّ التحكيم اعتاد، الانحياز لصالح النادي الملكي، مما أثار ردودأً غاضبة لمحبي النادي الأبيض.


يشار إلى أنّه ليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها بيكيه ريال مدريد، فقد قال في الموسم الماضي، إن الريال قد حقق بطولة الدوري بمساعدة من التحكيم.


اقرأ المزيد: بعد تعادله مع إشبيلية.. ريال مدريد يهدر فرصة تصدّر الدوري


ويحتلّ ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 75 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة مع برشلونة الثالث، ومتأخراً بفارق نقطتين عن أتلتيكو، صاحب المركز الأول.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!