الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بيريز.. في مأزق بعد التسجيلات الصوتية المسربة
بيريز.. في مأزق بعد التسجيلات الصوتية المسربة

اعتبر "فلورينتينو بيريز"، رئيس نادي "ريال مدريد" الإسباني، أن التسريبات الصويتة المسربة التي نُشرت صباح الثلاثاء، هي جزء من حملة تشهير ضده، لإفشال مشروعه "كأس السوبر" في الدوري الأوروبي. 


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن "فلورنتينو بيريز"، رئيس النادي الملكي، أن التسجيلات الصوتية المسربة جزء من حملة تشهير ضد "بيريز".


وكانت صحيفة "إلكونفيدينسيال" الإسبانية، قد نشرت تسجيلاً صوتياً لرئيس ريال مدريد "بيريز" يعود لعام 2006، وينتقد فيه أسطورتي النادي "إيكر كاسياس" و"راؤول غونزاليس"، بشكل عام، على أنهما "أنانيان" ولا يمكن الوثوق بهما.


https://twitter.com/realmadriden/status/1414915062465241092?s=20

ويعتبر "بيريز" أحد أبرز قادة مشروع "السوبر" في الدوري الأوروبي المنشق، حيث ما يزال أكثر يؤيد فكرة المشروع ولا يريد أن يتراجع عنه على الرغم من تحذيرات "اليويفا" بفرض عقوبات قاسية على النادي الملكي، وبقية الأندية التي ستشارك فيه، وهي "برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي".


وعلى الرغم من النقد الكبير الذي طال الأندية الثلاثة، التي ترغب في شق الصف من خلال "السوبر الأوروبي"، إلا أن رئيس نادي ريال مدريد ما يزال متعنتاً في قراره.


فيما قالت صحيفة "آس"، إن نشر التسجيلات الصوتية المسربة ليس من قبيل المصادفة، وأنه جزء من مؤامرة لتقويض مصداقية بيريز في الدفاع عن مشروع دوري السوبر الأوروبي "سوبرليغ". بيريز


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!