الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بفضل السلفادور عملة مشفّرة تقفز بقوة إلى الساحة
بفضل السلفادور عملة تقفز بقوة إلى الساحة

نجحت ALGO في التفوق على كافة العملات الرقمية خلال أسبوع الانهيارات الأخير، لتتصدر ارتفاعات السوق بنسبة بلغت أكثر من 80%.


وجاء الارتفاع المفاجئ في الأسعار وحجم التداول في ألجوراند ALGO/USD بعد إعلان السلفادور أنها أصبحت تعترف بالبتكوين كعملة قانونية.


ويعزو السبب في ارتفاعات ألجو إلى أن السلفادور اختارت شبكة ألجوراند للمساعدة في تطوير بنية بلوكتشين التحتية الخاصة بها.


ليتسع الاهتمام المؤسسي والتبني لحلول ألجو، حيث تم اختيار المشروع لاستضافة عملات مستقرة شهيرة مثل يو إس دي كوين (USDC) وتيثر (USDT).


ووفقا لمحللين ربما يكون اختيار ألغوراند من قبل السلفادور هو التصويت الأكثر أهمية على الثقة الذي حصل عليه المشروع حتى الآن، الذي يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التبني على نطاق واسع حيث تراقب الحكومات والمؤسسات الأخرى لترى كيف يتقدم المشروع.


العامل الثاني الذي يساعد على دفع سعر ALGO هو التحركات الأخيرة التي اتخذتها مؤسسة ألجوراند لجعل شبكة ألجو أكثر انخراطاً في مشروع البلوكتشين.


ويترقب مشروع ALGO إطلاق ميزات الحوكمة لمالكي التوكنات، التي من المقرر أن تبدأ يوم 1 أكتوبر وستمنح المستخدمين المزيد من القوة والتنوع في التطوير المستقبلي للمنصة.


يعمل مطورو المشروع أيضًا على التمويل اللامركزي الجديد وتطبيقات التوكنات غير القابلة للإتلاف التي قد تجذب مستخدمين جدداً يرغبون في الدخول في إجراء جنون التوكنات غير القابلة للإتلاف ولكن يتم منعهم من خلال الرسوم المرتفعة على شبكة إيثريوم.




عملة ألغو algo عملات رقمية عملة ألغو algo. تصميم متداول

ونجحت ALGO في انتزاع صدارة ارتفاعات العملات الرقمية خلال تعاملات الأيام الـ7 الماضية بنسبة 81%، بينما ترتفع خلال تلك اللحظات بنسبة 4%.


وتتداول ألجو قرب أعلى مستوياتها على الإطلاق حيث ارتفعت في 9 سبتمبر إلى مستويات 2.3 دولار، بينما تتداول خلال تلك اللحظات عند مستويات 2.2 دولار.


اقرأ المزيد: رئيسة بلدية باريس تعلن ترشّحها لانتخابات الرئاسة الفرنسية

وتبلغ القيمة السوقية لعملة ألجو حاليا 11.5 مليار دولار وتأتي في المرتبة الـ18 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، بعد ارتفاعات بلغت 1.35% خلال شهر وبنسبة 450% منذ بداية العام.


وفي المقابل ترتفع البتكوين عند مستويات 46.1 ألف دولار بزيادة 2%، بينما تتراجع 8% خلال أسبوع، فيما نزلت أكبر العملات الرقمية بنسبة 1.7% خلال ثلاثين يوما.


 

ليفانت نيوز _ Investing

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!