الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بعد 5 سنوات.. زلاتان يرتدي قميص منتخب بلاده
إبراهيموفيتش

بعد غياب خمس سنوات من استبعاد المخضرم "زلاتان إبراهيموفيتش"، مهاجم ميلان الإيطالي، عاد ليرتدي قميص منتخب بلاده السويد، وذلك بعد أن استدعاه المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم "يان أنديرسين". زلاتان 


ذكرت مصادر إعلامية، أنّ المدير الفني لمنتخب السويد لكرة القدم "يان أنديرسين" طلب من "زلاتان" الالتحاق بمنتخب السويد الذي يجري تحضريات لخوض مباريات قوية في شهر مارس المقبل.


ويستعدّ منتخب السويد لخوض ثلاثة مباريات، وذلك بعد توقف طويل بسبب تداعيات فيروس كورونا، وكان اتحاد الدول الخاص باللعبة، أعلن إعادة المباريات خلال شهر مارس.


المخضرم "إبراهيموفيتش" لست عجوزاً


اقرأ:عمليات سرقة تطال منزلي دي ماريا ووالد ماركينيوس في آن واحد


ومن المقرر أن يلاقي منتخب السويد كلا من جورجيا، كوسوفو وإستونيا، في تصفيات مونديال 2022.


واشتهر "إبراهيموفيتش"، 39 عاماً، بأسلوب لعبه المبدع وقوته وقدرته في الكرات الهوائية ودقة تسديداته القوية، التي كان لها تأثير في مبارياته بالدوري الإيطالي لكرة القدم مع فريقه ميلان، ويتصدّر قائمة هدافي فريقه في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حتى الآن، برصيد 14 هدفاً.


اقرأ المزيد: راموس يحيي ذكرى الثورة السورية العاشرة على طريقته الخاصة


ويتصدّر أيضاً "إبراهيموفيتش" قائمة أبرز هدافي المنتخب السويدي على مدار التاريخ، حيث سجل 62 هدفاً في 116 مباراة دولية خاضها مع الفريق، قبل اعتزاله اللعب الدولي في 2016 بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016) بفرنسا. زلاتان 


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!