الوضع المظلم
الإثنين ١٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد الاعتداء على الحكم وأعمال الشغب في الدوري السوري.. قرار صارم بشان نادي حطين

بعد الاعتداء على الحكم  وأعمال الشغب في الدوري السوري.. قرار صارم بشان نادي حطين
بعد الاعتداء على الحكم.. قرار صارم بشان حطين

أعلنت اللجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم قرارها بمنع إقامة أي مباراة لفريق رجال نادي حطين في أي ملعب بمدينة اللاذقية حتى إشعار آخر، وذلك استنادًا إلى الأحداث التي وقعت خلال مباراته مع فريق الفتوة أمس الجمعة.

وأوضحت اللجنة في بيان صادر عنها اليوم أن هذا القرار نهائي وغير قابل للطعن، كما دعت إلى عقد اجتماع طارئ خلال الـ 24 ساعة القادمة لاستعراض المعلومات الواردة واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة.

وأكدت اللجنة حدوث اعتداءات على الحكام واللاعبين والمنشآت الرياضية، بالإضافة إلى اعتداء على رجال الأمن التابعين لنادي "حطين"، حيث دخل مشرف الفريق محمد حمدوني إلى أرض الملعب وأشعل فتيل الأحداث.

 



وفي اليساق، تم توقيف ستة أشخاص من مثيري الشغب في مباراة ناديي حطين والفتوة.

هذا وأقدم عدد من مثيري الشغب عقب انتهاء مباراة ناديي الفتوة وحطين التي اقيمت على أرض ستاد الشهيد باسل الأسد في اللاذقية على الأعتداء على الحكام واللاعبين وعناصر حفظ النظام وتخريب موجودات المنشأة الرياضية ماأدى لاصابة أربعة عناصر .

اقرأ المزيد: احتجاجاً على التحكيم.. الحرية الحلبي يعلن انسحابه من الدوري السوري

على الفور قامت عناصر الوحدات الشرطية وحفظ الأمن والنظام المتواجدة داخل المعلب وخارجه بالتدخل وإعادة حالة الهدوء وتوقيف ستة أشخاص من مثيري الشغب والتحقيقات جارية معهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص .

 

وتؤكد وزارة الداخلية أنها ستلاحق كل من اشترك بأفعال الشغب وكل مامن شأنه الاخلال بسلامة المواطنين .

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!