الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بسبب كورونا.. توقف تصوير الجزء الثامن من
مهمة مستحيلة

وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني، أكد "ماك كويري" انتهاء تصوير(المهمة المستحيلة)، الجزء السابع في دولة الإمارات، معلنًا العودة إلى لندن لوضع اللمسات الأخيرة على الفيلم، على أن يتم طرح الفيلم في 19 نوفمبر/تشرين الثاني.


واضطر طاقم عمل سلسلة الأكشن إلى تعطيل تصوير الفيلم وتأجيل موعد طرحه أكثر من مرة على مدار العام الماضي بسبب طفرة فيروس كورونا (كوفيد-19).


وأعلن مخرج فيلم Mission: Impossible 7 (المهمة المستحيلة 7)، كريستوفر ماك كويري، انتهاء تصوير الفيلم بعد سلسلة تعطيلات مستمرة.


اقرأ المزيد:  توم كروز أول إعلان رسمي لفيلمه المرتقب «توب غن: مافريك»


وتابع: "بطل السلسلة توم كروز مرتبطا بالترويج لفيلم Top Gun: Maverick (توب جن مفريك)، الذي يصدر 2 يوليو/تموز، مما يحول دون استمرارية تصوير الجزء الثامن مباشرة".


وكان من المتوقع بدء تصوير الجزء السابع في فبراير/شباط 2020، لكن جائحة كورونا أجلت التصوير إلى 2020، مما أسفر عن تعطل جدول تصوير السلسلة بالكامل.


مهمة مستحيلة


وذكر الموقع، أن خطة صناع السلسلة لبدء تصوير الجزء الثامن فور انتهاء السابع، واجهت معوقات مؤخرًا.


وكان من المفترض طرح الجزء الثامن 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، لكن بسبب ظروف كورونا وانشغال جدول أعمال توم كروز يبدو أنه سيتم تأجيل الفيلم إلى أجل غير معلوم.


يذكر أن (مهمة مستحيلة)، هي سلسلة أفلام أكشن تجسس إثارة أمريكية قصتها مبينة على مسلسل مهمة مستحيلة والذي كان يعرض من سنة 1966 إلى سنة 1973، وهذه الأفلام كانت من بطولة وإنتاج الممثل الأمريكي المشهور توم كروز الذي مثل دور العميل إيثان هانت.


اقرأ المزيد:  “توم هانكس” يكمل عقده الخامس سينمائياً بفيلم “أخبار العالم”


تم البدء بإنتاج سلسلة الأفلام في سنة 1996 وقد تم إنتاج 6 أفلام لغاية الآن، الأول هو المهمة المستحيلة في سنة 1996 والثاني هو المهمة المستحيلة 2 في سنة 2000 والثالث هو المهمة المستحيلة 3 في سنة 2006 والرابع هو مهمة: مستحيلة - بروتوكول الشبح في 2011 والخامس هو مهمة مستحيلة: أمة منشقة في 2015 وتم إنتاج مهمة مستحيلة: سقوط في 2018، سلسلة الأفلام هذه تحتل المركز ال17 من حيث أكثر سلسلات الأفلام أرباحاً في تاريخ السينما.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!