الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • بتهم الاغتصاب.. الممثل الأمريكي "داني ماسترسن" قد يُسجن مدى الحياة

بتهم الاغتصاب.. الممثل الأمريكي
الممثل الأمريكي داني ماسترسن

يواجه الممثل والسينتولوجي الأمريكي داني ماسترسن، عقوبة قصوى بالسجن 45 عاماً إلى مدى الحياة إذا أدين بكل التهم الموجهة إليه، وهو أطلق بكفالة في وقت سابق مقدارها 3.3 ملايين دولار.


ورفعت 4 نساء العام الماضي دعوى قضائية على ماسترسن وكنيسة السيانتولوجيا بزعم أنهن لوحقن وتم تخويفهن بعدما أبلغن شرطة لوس أنجلوس عن الانتهاكات.


وقضت قاضية في لوس أنجلوس، الجمعة، بمحاكمة الممثل والسينتولوجي الأمريكي داني ماسترسن بتهمة اغتصاب 3 نساء في منزله بهوليوود هيلز.


وقالت القاضية شارلين أولميدو: "لقد وجدت الشهود الثلاثة موثوقين والأدلة كافية لدعم التهم"، وأمرت باستدعاء ماسترسن رسمياً في 7 يونيو/حزيران وتسليم جواز سفره بحلول ذلك الوقت.


الممثل الأمريكي داني ماسترسن


بدوره نفى نجم برنامج "ذات سفنتيز شو" و"ذي رانش" الاتهامات التي وجهتها النساء اللاتي كن في السابق أعضاء في مجموعة سرية تتخذ في كاليفورنيا مقراً وقلن إنهن لم يشتكين في وقت سابق خوفاً من عمل انتقامي.


وماسترسن (45 عاماً) متهم باغتصاب النساء الثلاث اللواتي كن يبلغن 20 عاماً في ذلك الوقت "بالقوة أو الترهيب" في حوادث منفصلة بين عامَي 2001 و2003.


ووصل ماسترسن إلى النجومية عام 1998 من خلال المسلسل الكوميدي "ذات سفنتيز شو" بتأديته شخصية ستيفن هايد إلى جانب ميلا كونيس وأشتون كوتشر.


اقرأ المزيد: تعاون مع شارلي شابلن وأورسن ويلز.. وفاة الممثل “نورمان لويد” عن 106 أعوام


وشارك مجدداً مع كوتشر في مسلسل "ذي رانش" على "نتفليكس" لكنه استبعد منه في عام 2017 بعدما أكدت شرطة لوس أنجلوس أنها تحقق في مزاعم اغتصاب متعددة ضد الممثل.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!