الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • المسحل: أتمنى مشاهدة ميسي في الدوري السعودي.. ومدرب المنتخب الجديد سيكون أوروبيا (فيديوهات)

المسحل: أتمنى مشاهدة ميسي في الدوري السعودي.. ومدرب المنتخب الجديد سيكون أوروبيا (فيديوهات)
المسحل: أتمنى مشاهدة ميسي في الدوري السعودي.. ومدرب المنتخب الجديد سيكون أوروبيا

قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، إن مدرب المنتخب الجديد سيكون أوروبيا، مؤكدا أن المدرب الإسباني لويس إنريكي ليس ضمن الخيارات المطروحة.

واستقال الفرنسي هيرفي رينارد من تدريب منتخب السعودية في مارس الماضي لقيادة منتخب فرنسا للسيدات في كأس العالم في أستراليا ونيوزيلندا هذا العام، وأعلن الاتحاد السعودي آنذاك أنه لن يتعجل في التعاقد مع مدرب جديد.

وقال المسحل الذي فاز بولاية جديدة لأربع سنوات حتى 2027 في رئاسة الاتحاد السعودي في تصريحات تلفزيونية: "هناك عدة معايير لاختيار مدرب المنتخب الأول، منها أن يكون له اسم محترم جدًّا في عالم الكرة المستديرة، وأن تكون له بصمة في أي محطة تدريبية قادها، إضافة إلى أن يكون فكره الكروي يناسب الكرة السعودية، وأن يمتلك الطموح لتحقيق الإنجازات.

اقرأ المزيد: اتحاد الحرفيين في سوريا يمنح صكوك ملكية لمنع نهب التحف المحلية

"لدينا ثلاثة خيارات حيث وصلت مع اثنين منهم إلى مراحل نهائية وهم ينتمون للمدرسة الأوروبية".

وعبر المسحل عن رغبته في مشاهدة ليونيل ميسي في الدوري السعودي للمحترفين "لاستكمال القفزة النوعية لدورينا بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو".

اقرأ المزيد: 4 قتلى بغرق مركب سياحي في بحيرة "ماجوري" الإيطالية

وربطت تقارير اللاعب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 في قطر باحتمال الانتقال للدوري السعودي، خاصة مع الهلال وذلك بعد انتقال غريمه الأزلي البرتغالي رونالدو لنادي النصر.

وقال المسحل إنه لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن بشأن الرغبة في استضافة كأس العالم 2030 "حيث ننتظر اللوائح التي ستصدر فيما يخص شروط التقدم، لكن استضافة أي بطولة عالمية من الحقوق المشروعة لنا".

وأردف: "لكننا نطمح بالطبع لاستضافة أكبر البطولات العالمية بعد فوزنا باستضافة كأس آسيا 2027، والمنافسة على استضافة كأس آسيا للسيدات 2026، وحصولنا على شرف احتضان كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل للمرة الأولى بتاريخ المملكة".

المصدر: رويترز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!