الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الليلة لقاء العمالقة.. الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

الليلة لقاء العمالقة.. الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة
الليلة لقاء العمالقة .. الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، ومحبي كرة القدم الإسبانية اللقاء المرتقب الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونه، اليوم الأحد الأول من مارس/آذار 2020، حيث يستعد ملعب سانتياغو برنابيو في العاشرة من مساء اليوم، لإستقبال مباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني.


حيث يطمح نادي برشلونة استغلال وضع ريال مدريد المتراجع لتأكيد هيمنته على "كلاسيكو الأرض" ويعد لقاء الكلاسيكو من أهم المباريات التي تقام في الدوري الإسباني وعلى الصعيد الكروي العالمي.


وكان المدير الفني لنادي برشلونة "إرنستو فالفيردي" قد أعلن في وقت سابق على قائمة فريقه التي ضمت 19 لاعباً لمواجهة النادي الملكي, مضيفاً أنهم على كامل الاستعداد .


وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن البرازيلي كونينيو سيكون اللاعب الثالث في خط الهجوم للنادي الكتلوني إلى جانب ليويس سواريز والنجم المتألق قائد الفريق ليون ميسي .


ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني بعد أن أضاع الصدارة بين يديه بسبب تعثره في أخر جولتين وفقدانه لخمس نقاط، وسيسعى الملكي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور.


ولم يقتصر تراجع ريال مدريد على الدوري الإسباني فحسب، إذ انهزم أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل واحد، الأربعاء، في ذهاب الدوري الثاني لدوري أبطال أوروبا.


وقال المدرب والمدير العام السابق للريال عن لقاء اليوم «ستكون هناك مواجهة بين بطتين عرجتين. الفريقان في وقت سيء حالياً، هذا هو الواقع»، معتبراً أن «تحسن وضع برشلونة على علاقة بتدهور ريال وليس بسبب برشلونة نفسه»، في إشارة إلى تصدر النادي الكاتالوني لترتيب الدوري نتيجة خسارة ريال.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!