الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الكشف عن شاحن سامسونغ السريع بقوة 65 واط
سامسونغ

تعمل شركة سامسونع الكورية الجنوبية على إطلاق جهاز ذكي جديد Galaxy S 22، مع تقنية الشحن السريع بقوة 65 واط، بعد أن حصل الشاحن على شهادة رسمية أخرى من هيئة UL الدنماركية.


كشف التقرير، عن إمكانية استخدام تقنية الشحن السريع في تشكيلة Galaxy S 22 القادمة، ووفقًا لأحدث المعلومات الواردة، فإن الشاحن بقوة 65 وات في مرحلة الاختبار لسلسلة Galaxy S 22 المتوقع إصدارها في أوائل عام 2022.



وأطلقت الشركة الكوروية، على الشاحن اسم EP-TA 865 ويستخدم الشاحن تقنية USB Power Delivery، إضافة إلى مواصفات PPS الاختيارية ويمكنه توفير 65 واط عند 20 فولت قياسي من الطاقة و3.25 أمبير.


إضافة إلى ذلك، يمكن للوحدة أيضاً إخراج 5 فولت و9 فولت و15 فولت، كما أنه يتميز بأنه شاحن متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه بسهولة مع الأجهزة الأخرى، بما في ذلك بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة.


اقرأ المزيد: Nokia تفوز بأول عقد لشبكة 5G في الصين

وفي فبراير من هذا العام، تم اعتماد الشاحن، الذي حصل على شهادة NRRA الكورية الجنوبية، في سبتمبر من العام الماضي.


فيما قالت بعض التقارير، إنه من الممكن رؤية الشاحن بقوة 65 واط لأول مرة في جهاز Galaxy Z Fold3 خلال حدث Unpacked القادم المقرر عقده في 11 أغسطس المقبل، وذلك على عكس جهاز Z Flip 3 الذي أشارت التسريبات إلى أنه سيأتي بشاحن 15 وات فقط.


اقرأ المزيد: شركة Haier تعلن عن طرح خدمة مشاركة التكييف الذكي

وبحسب الموقع الشهير، آيس يونيفيرس Ice Universe، المختص بالتسريبات، فإن جهاز Galaxy Z Flip 3 القادم القابل للطي لن يتجاوز هذا الحد ويدعم فقط سرعات شحن 15 واط، ما يعد صدمة لعملاء ”سامسونغ“ المتشوقين للجهاز الرائد.


ليفانت - مواقع إلكترونية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!