الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • القبض على منتج "سي إن إن" لمحاولته إقناع القصر بالانخراط في نشاط جنسي غير قانوني

القبض على منتج
مقر شبكة (سي إن إن - وكالات)
اعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالي أحد منتجي شبكة "سي إن إن" الأمريكي، بتهم متعددة، من بينها محاولته إقناع قاصرات بالمشاركة في نشاط جنسي غير لائق وغير قانوني.

قالت الشبكة، إنها على علم باعتقال "جون غريفين" (44 عاماً)، من ولاية كونيتيكت، بتهمة استخدام منشأة للتجارة بين الولايات لمحاولة إغواء القاصرات للانخراط في نشاط جنسي غير قانوني.
وفي بيان، أوضح المتحدث باسم الشبكة، يوم السبت الماضي، أن "التهم الموجهة للسيد غريفين مقلقة للغاية".



واتهم المنتج، بحدوث نشاط جنسي غير قانوني مع فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات، حسبما جاء في بيان صحفي صادر عن وزارة العدل.
وبحسب ما ترجم موقع "الحرة"، فإنّ التهم الموجهة تعود إلى محادثات بين غريفين وأولياء أمور القاصرات، والتي يُزعم أنه حاول فيها إقناعهم "بالسماح له بتدريب بناتهن على الخضوع جنسياً".

وبناءً على ممثلي الادّعاء، فإن "غريفين" استخدم خدمة غوغل هانغ آوتس وتطبيق كيك لعدة أشهر عام 2020 للتحدث إلى الآباء المزعومين لبنات قاصرات، سعياً للحصول على إذنهم لتدريب الأطفال على الخضوع الجنسي.
ووفقاً للائحة الاتهام التي تم تقديمها، يُزعم أن غريفين دفع 3000 دولار لسفر الأم وابنتها البالغة من العمر تسع سنوات إلى بوسطن من نيفادا، لمقابلة غريفين في يوليو 2020.

اقرأ المزيد:معلمو إيران لليوم الثالث على التوالي… تظاهرات ووقفات مطلبية في 40 مدينة


وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان نُشر على تويتر، الجمعة الماضي: "المزاعم مقلقة للغاية، ومكتبنا ملتزم بالعمل مع شركائنا في مكتب المدعي العام للولايات المتحدة في ولاية فيرمونت لضمان محاسبة السيد جريفين على أفعاله".

اقرأ المزيد:انخفاض احتمال العثور على ناجين من الأعاصير.. بايدن يعلن ولاية كنتاكي منطقة كوارث كبرى


وأضاف البيان: "سيواصل مكتب التحقيقات الفيدرالي، جنباً إلى جنب مع شركائنا في إنفاذ القانون، التحقيق بقوة في أولئك الذين يهاجمون الفئات الأكثر ضعفاً في مجتمعاتنا".

وفي حالة إدانته، يواجه غريفين عقوبة السجن 10 سنوات إلى السجن مدى الحياة لكل تهمة، وفقاً للبيان الصحفي.

ليفانت - الحرة

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!