الوضع المظلم
الإثنين ٠٥ / ديسمبر / ٢٠٢٢
Logo
القبض على مصرية قيّدت طفلتها بالحبال في القاهرة
القبض على مصرية قيّدت طفلتها بالحبال في القاهرة

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على أم قيّدت طفلتها بالحبال داخل إحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس بمنطقة  المقطم التابعة لمحافظة القاهرة في مصر.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مشاهدة أحد سكان العقار بمنطقة المقطم طفلة مقيدة بالحبال، فبادر إلى تحرير الطفلة من تعذيب والدتها، وعلى الفور أبلغ الأجهزة الأمنية بالواقعة.

وعلى الفور، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لطفلة مقيدة بالحبال بإحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس بمنطقة المقطم، التابعة لمحافظة القاهرة.

اقرأ أيضاً: ​جريمة مروّعة في بعلبك اللبنانية.. قتل ابنه ثم انتحر

وبناء على البلاغات،  توجهت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وحررت الطفلة من الحبال، وألقت القبض على والدة الطفلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية لها.

من جانبها، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية ملابسات ما تم تداوله بإحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمناً وجود فتاة مقيدة وسماع صوت استغاثة وبكاء صادر من إحدى الشقق بأحد العقارات الكائنة بحي الأسمرات بمحافظة القاهرة. 

وأشارت الوزارة أنه بالانتقال والفحص تبين قيام ربه منزل - مقيمة محل البلاغ بتقييد كريمتها طالبة- مقيمة بذات العنوان "لا يوجد بها إصابات ظاهرية" بقصد "تأديبها"، وذلك لقيامها بالتعدي بالضرب على شقيقها الأصغر سن 5 أعوام، وبسؤال الفتاة أيدت ما جاء بالفحص ورفضت اتهام والدتها بشيء، وتم تحرير الفتاة واتخاذ الإجراءات القانونية.

ليفانت نيوز_ "القاهرة 24"

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!