الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الفنان المصري
أحمد حاتم

تمكّن الفنان المصري أحمد حاتم من تحقيق إنجاز رياضي عالمي، من خلال مشاركته ضمن منتخب بلاده للسباحة، حيث دخل في موسوعة "غينيس" لسباق التتابع 100x50م، إذ حطّم هو وفريقه الرقم القياسي في هذا السباق. أحمد حاتم


وقال "حاتم" خلال مداخلة في برنامج على قناة محلية قبل يومين، إنه لم يمارس السباحة منذ 16 عاماً، حيث كان يشارك قبل ذلك في بطولات مصر، مشيراً إلى أنه منذ أن اختار خوض غمار التمثيل ابتعد عن ممارسة تلك الرياضة.



كما أوضح أن عدداً من أصدقائه المشاركين في محاولة دخول "غينيس" اتصلوا به وأخبروه أنهم اختاروه ليكون معهم، موضحاً: "لم أكن أتمرن ولياقتي ليست في أحسن حالاتها، إلا أنني حاولت أن أتمرن كي لا أكون عبئاً عليهم وحققنا الهدف المطلوب".


وكان 100 سباح مصري، ممن تتراوح أعمارهم بين 15 وحتى 63 عاماً، قد دخلوا الموسوعة العالمية لسباق التتابع 100x50م، بعدما حطموا الرقم القياسي الذي سجله منتخب السباحة الإنجليزي عام 2019 بزمن قدره 43:32:36 دقيقة. وحطم المصريون الرقم بزمن قدره 42:12:15 في المحاولة التي جرت بنادي نيو جيزة، ليدخل بذلك موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية وفق وسائل إعلام مصرية.


اقرأ المزيد: مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بطولة مطلقة لـ"هنا الزاهد"


جدير بالذكر أنّ "حاتم" أعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث، الذي قال إنه "صعب جداً أن يتكرر"، مؤكداً أن أصدقاءه هم من شجعوه ليتمكنوا جميعاً في النهاية من تحطيم رقم إنكلترا القياسي. أحمد حاتم


ليفانت- العربية نت

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!