الوضع المظلم
الخميس ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • العراق.. عملية أمنية واسعة لملاحقة "داعش" شمال بغداد

العراق.. عملية أمنية واسعة لملاحقة
الجيش العراقي \ تعبيرية
أعلنت القوات العراقية، اليوم السبت، عن إطلاق عملية أمنية واسعة شمالي العاصمة بغداد. وقالت خلية الإعلام الأمني، بأن قيادة عمليات بغداد وبإسناد جوي من قبل القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي، تشرع بالساعة السادسة من صباح اليوم، بعملية أمنية واسعة في مناطق شمالي العاصمة بغداد. العراق

ونقلت وكالة الأنباء العراقية "واع"، عن الخلية بياناً قالت فيه إنه: "وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، شرعت قيادة عمليات بغداد وبإسناد جوي من قبل القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي، في الساعة 600 من صباح اليوم، بعملية أمنية واسعة في مناطق شمالي العاصمة بغداد".

https://twitter.com/SecMedCell/status/1426448408068464642

واشتركت بالعملية وحدات من القوات الخاصة والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي وأجهزة أمنية أخرى، وتهدف هذه العملية الى تعقب عناصر عصابات "داعش" الإرهابية في هذه المناطق، حسب البيان.

قوات أمنية عراقية تحجز عناصر من داعش/ أرشيفية

وأطلقت قوات الجيش العراقي، اعتباراً من يوم الخميس الماضي، عملية أمنية واسعة لتأمين مراسم زيارة دينية ومواكب حسينية في أبرز مناطق محافظة ديالى شرقي العراق.

اقرأ أيضاً: العراق.. الكاظمي يتعهد بحماية خطوط الطاقة بعد استهداف خط “الكرخ”

فيما أكدت الخلية الأمنية، أن العملية تهدف لتأمين المواكب الحسينية في قضاء خانقين والمناطق المحيطة به في ديالى شرقي البلاد، من أي تحرك أو نشاط للإرهابيين.

ليفانت نيوز_ خلية الإعلام الأمني العراقي

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!