الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
العثور على جثة شاب سوري مشنوق في لبنان
مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان/ تعبيرية
عثر  على جثة لاجئ سوري مشنوق ضمن مخيمات اللاجئين في منطقة محلة مشاريع القاع بمنطقة البقاع الشمالي في لبنان، أمس الاثنين.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني أن مواطناً سورياً (ع.خ) يبلغ من العمر 34 عاماً فارق الحياة داخل مخيم اللاجئين في "القاع".

وأردفت أن عناصر الأجهزة الأمنية حضرت إلى مكان الواقعة وباشرت بإجراء التحقيقات في المنطقة تحت إشراف القضاء المختصّ بهدف الوصول إلى معلومات عن مسببات الحادثة.

ولم تأتِ الوكالة أو وسائل الإعلام اللبنانية على ذكر أي تفاصيل أخرى أو معلومات أولية عن الحادثة، سواء كان انتحاراً أو جريمة قتل، مكتفية بإعلان مباشرة التحقيقات من قبل القضاء المختصّ.

مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن.

عثرت السلطات اللبنانية صباح اليوم، الخميس، على جثة شاب سوري مشنوقاً في بلدة “العماير” في منطقة “وادي خالد” الحدودية بين “سوريا” و”لبنان”.

اقرأ المزيد: عصابة تنتحل صفة الشرطة وتسرق عائلة سورية في إسطنبول (فيديو)

وسبق وأن عثر على الشاب “خ.ز”، البالغ من العمر 20 عاماً، مشنوقاً، ولأسباب مجهولة، بعد يوم واحد من العثور على جثة فتاة سورية في أحد بساتين زحلة بـ”لبنان”، التي قتلها حبيبها لرفضها إجهاض جنينها، بعد أن أقام معها علاقة غير شرعية، وتم إلقاء القبض على الجاني.

اقرأ المزيد: سوري في تركيا يحرق ابنته القاصر لأنها رفضت الزواج

يشار أن اللاجئين السوريين في لبنان يعانون من أوضاع إنسانية واقتصادية صعبة، خاصة خلال العامين الماضيين، نتيجة الانهيار الاقتصادي في البلاد.

ليفانت - الوطن 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!