الوضع المظلم
الأربعاء ١٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كوريا الجنوية - لبنان
حصد المنتخب الكوري الجنوبي، نقاط المباراة كاملة، اليوم الثلاثاء، عندما تغلّب على ضيفه "لبنان" بنتيجة (1-0) ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وعلى استاد "سيؤول كأس العالم" في العاصمة الكورية، تمكن الفريق الكوري الجنوبي، من إحراز هدف الفوز الوحيد، عبر المهاجم "تشانغ هون"، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وكان المنتخب الكوري، قد سقط في فخ التعادل السلبي، دون أهداف، في المباراة السابقة، التي جرت يوم الخميس الماضي، على أرضه، أمام ضيفه منتخب العراق.

https://www.youtube.com/watch?v=-fQv1Vsuazs

بينما استهلّ منتخب "لبنان" مشواره في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر، بحصده نقطة غالية، أمام مضيفه الإماراتي من دون أهداف، على "استاد زعبيل بنادي الوصل" في مدينة دبي، يوم الخميس الماضي.

وعلى ضوء هذه المباريات، يتصدّر منتخب كوريا الجنوبية قائمة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متجاوزاً بفارق نقطة منتخب إيران الذي تغلّب على منتخب سوريا، بنتيجة (1-0)، في وقت لاحق من اليوم.

اقرأ المزيد تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين بعد تدخل الشرطة

وفي المقابل، تجمد رصيد منتخب "لبنان" عند نقطة واحدة، ويحتلّ المركز الخامس، متأخراً بفارق الأهداف عن منتخب الإمارات، فيما يتذيل المنتخب السوري ترتيب المجموعة من دون نقاط.

اقرأ المزيد: رونالدو يكشف أسباب منع والدته من حضور مبارياته الهامة

ومن المقرر أن تقام، اليوم الثلاثاء، مباراة بين منتخبي سوريا والإمارات على استاد الملك عبد الله الثاني في الأردن.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!