الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام يصاب بكوفيد19 بالرغم من تلقيحه

السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام يصاب بكوفيد19 بالرغم من تلقيحه
ليندسي غراهام

كشف السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام، أمس الاثنين، عن إصابته بكوفيد -19 على الرغم من تلقيحه، والأعراض تشبه أعراض الإنفلونزا وسيخضع للحجر الذاتي لمدة 10 أيام.


أتى الإعلان في أعقاب اجتماع نهاية الأسبوع لأعضاء مجلس الشيوخ الذي حضره جراهام، أرسل المشرعين إلى إجراء اختبارات COVID-19 وأثار احتمال تفشي المرض في الكونجرس حيث يستعد مجلس الشيوخ لدفع أجندة الرئيس جو بايدن بمشروع قانون البنية التحتية بقيمة 1 تريليون دولار.


وكتب غراهام (66 عاما) على تويتر "أنا سعيد للغاية لأنني تلقيت اللقاح لأنني متأكد من أنني لن أشعر كما أشعر الآن بدون التطعيم. ستكون أعراضي أسوأ بكثير".غراهام


 

وقال الجمهوري من ساوث كارولينا، وهو صوت محافظ بارز في مجلس الشيوخ، إنه بدأ يعاني من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا يوم السبت وطلب العناية الطبية صباح الاثنين. وأبلغه أحد أطباء الكونجرس لاحقًا أنه كانت نتيجة اختباره إيجابية.


وكتب غراهام، وهو حليف قوي للرئيس السابق دونالد ترامب، في تغريدتين: "أشعر وكأنني مصاب بعدوى في الجيوب الأنفية ، وفي الوقت الحالي أعاني من أعراض خفيفة". سأكون في الحجر الصحي لمدة عشرة أيام.


https://twitter.com/LindseyGrahamSC/status/1422272144059289602

كان جراهام من بين أكثر من عشرة أعضاء في مجلس الشيوخ الذين حضروا اجتماعًا في نهاية الأسبوع استضافه السيناتور جو مانشين في زورقه المسمى "Almost Heaven" في منطقة واشنطن. ووصف مانشين ، وهو ديمقراطي بارز في مفاوضات البنية التحتية، الحدث بأنه محاولة لتشجيع الشراكة بين الحزبين حيث يستعد مجلس الشيوخ لمناقشة مشروع قانون البنية التحتية والتصويت عليه هذا الأسبوع.


اقرأ المزيد: بعد مرور عامين.. ترودو وبايدن يبحثان احتجاز الصين كنديين اثنين

تشير الإرشادات الحالية الصادرة عن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إلى أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل لا يحتاجون إلى الحجر الصحي بعد الاتصال بشخص مصاب ما لم تظهر عليهم الأعراض ، ولكن يجب اختبارهم بعد 3-5 أيام من التعرض.


ليفانت نيوز _ رويترز


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!