الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • السوري "عمر السومة" يقترب من نيل لقب الهدّاف التاريخي

السوري
السوري " عمر السومة " يقترب من نيل لقب الهداف التاريخي

تقدّم المهاجم السوري عمر السومة، خطوة جديدة نحو لقب الهدّاف التاريخي لنادي أهلي جدة في الدوري السعودية لكرة القدم في الدوري الممتاز ونجح في اقتناص 10 أهداف ، بعد 6 سنوات قضاها في صفوف نادي الأهلي .  لقب الهدّاف التاريخي


أفادت وكالة  أوبتا، أن اللاعب السوري "عمر السومة"، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، على بعد 10 أهداف فقط، من معادلة إنجاز مهاجم الشباب والهلال والاتحاد السابق، ناصر الشمراني، كأفضل هداف في تاريخ دوري المحترفين.


وأضافت الوكالة، إلى أنّ اللاعب "الشمراني" صاحب الـ 36 عاماً، نجح في تسجيل 126 هدفاً في مسابقة دوري المحترفين، منذ انطلاق المسابقة بنسختها الجديدة موسم 2008-2009، في الوقت الذي يملك فيه السومة 116 هدفاً.


اقرأ المزيد :الدوري الفرنسي: خفض أجور اللاعبين بسبب كورونا!



وبات السومة قريباً جداً من تحقيق الرقم القياسي، وخاصة أنّ منافسه "الشمراني" ليس مرتبطاً مع أي نادي في الوقت الراهن، منذ رحيله عن نادي  الاتحاد، في الوقت الذي يتمنى فيه السومة عودة النشاط الكروي في أسرع وقت من أجل تحقيق الرقم التاريخي. لقب الهدّاف التاريخي


اقرأ المزيد :ميسي ينضم إلى حملة “كارلوس لاتري” ضدّ كورونا


وأجبر "فيروس كورونا" على إيقاف الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية، كإجراء احترازي من السلطات لمنع تفشيّ الوباء الذي حصد مئات الآلآف من الأرواح.


ليفانت - 24 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!