الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الدوري الانجليزي.. خسارة  تشيلسي أمام مانشستر يونايتد
الدوري الأنجليزي : خسارة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد

تلقى فريق تشيلسي هزيمة قاسية أمام منافسه التقليدي مانشستر يونايتد بنتيجة (0-2)، في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الاثنين، وضمن ختام منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وتمكن فريق مانشستر يونايتد, من أحراز الهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر اللقاء عبر المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال, واستطاع المدافع هاري ماغوير, من تعزيز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 66, لينتهي اللقاء ( 2-0)


وتعد خسارة تشيلسي هي الثالثة أمام مانشستر يونايتد لهذا الموسم، بعد هزيمة الدور الأول من الدوري وكأس الرابطة الإنجليزية.


إقرأ أيضاً :لأول مرة في السعودية.. لعبة شتاء الرياض للبلوت


وبهذا الفوز يكون رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة، وتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب "البريمير ليغ", بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 41 نقطة، ويشغل المرتبة الرابعة على سلم ترتيب الدوري, فيما يتصدر الدوري ليفربول برصيد 76 نقطة .


وفي المقابل, خلال تصريحات صحفية تحدث مدرب فريق تشيلسي، فرانك لامبارد، بعد خسارة فريقة, قال, لقد كان أدائنا جيداً من نواحٍ كثيرة، لكن هذه كرة القدم وهذه هي الحياة. لن أتذمر بشأن أي أداء قدمه اللاعبين، هم محبطون للغاية، ليلة قاسية علينا".


إقرأ أيضاً :الدوري الإنجليزي.. توتنهام يخطف الفوز من أستون فيلا


وأضاف, خلال تصريحه, أننا لم ننتهز الفرص التي تحصل عليها فلن تفز بالمباريات، عندما تسيطر على فترات كبيرة عليك أن تستغلك فرصك، نحن رابع الدوري والموسم يبدأ الآن، الناس لم يتوقعوا أن نكون هنا".


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!