الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • البدء بمحاكمة "معلم رياضيات" قتل شخصاً وأكل لحمه في ألمانيا‎

البدء بمحاكمة
القضاء الألماني

ابتدأت يوم أمس الثلاثاء في برلين، محاكمة معلم يبلغ من العمر 41 عاماً، وُجهت إليه تهمة قتل رجل أربعيني آخر وتناول لحمه، وهي جريمة بشعة أثارت صدمة كبيرة في ألمانيا.


ولم يبدِ المشتبه به "شتيفان ر"، الذي كان يرتدي قميصاً أخضر أي ردة فعل، كما لم ينطق بأي كلمة عند قراءة التهمة الموجهة إليه.


وأفادت النيابة العامة بأن المتهم ارتكب قبل حوالي عام ”جريمة قتل جنسية مع ظروف مشددة للعقوبة“ راح ضحيتها رجل آخر يبلغ 43 عاما.


وقد قام المشتبه به بفعلته داخل منزله ”بطريقة مجهولة حتى الآن“، قبل أن يأكل أجزاء من المجني عليه، وكان الرجلان قد التقيا قبل فترة قصير من خلال موقع إلكتروني للمواعدة.



وتم إيقاف جلسة الثلاثاء وفقاً لطلب الدفاع الذي انتقد النيابة العامة لعدم عرض قضية الادعاء بأكملها على المحكمة. وأمر القاضي على الفور بتأجيل الجلسة لفترة أسبوع.


واكتشفت القضية في تشرين الثاني/ نوفمبر، بعدما عثر متنزهون على عظام بشرية بلا لحم في حديقة في شمال برلين، وبينت التحقيقات أن هذه العظام تعود إلى رجل مفقود.


اقرأ المزيد: ضرير سوري في ألمانيا يتّخذ من الكنيسة ملجأً له

وبواسطة تحليل هاتف الضحية، استطاع المحققون التعرف على سائق سيارة أجرة قادهم إلى منزل المتهم، ثم وجدت الشرطة آثار دماء وأجزاء أخرى من الجسم وأدوات عدة، من بينها منشار في شقة المشتبه به.


اقرأ المزيد: اليوتيوبر السوري يكشف لـ”العربية” تفاصيل الادعاء المصري بشأن إضاءة الأهرامات

وأفادت وسائل إعلام ألمانية، أن المشتبه به، أستاذ للرياضيات والعلوم الفيزيائية، يدرّس في مدرسة ثانوية في حي بانكو شمال شرق برلين، أما ضحيته فهو عامل بناء في سن 43 عاما أعلن عن فقدانه منذ أوائل أيلول/ سبتمبر.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!