الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الاتّحاد الدّولي لكرة الطاولة يمدّد إيقاف المسابقات

الاتّحاد الدّولي لكرة الطاولة يمدّد إيقاف المسابقات
الاتّحاد الدّولي لكرة الطاولة يمدد إيقاف المسابقات

فيروس كورونا، الذي أرعب الشعوب، مايزال مستمراً في حصد المزيد من الأرواح، في حين عجز العالم عن إيجاد دواء لإيقاف زحف الفيروس المستجد "كوفيد-19". الاتّحاد الدّولي


قرّر الاتّحاد الدولي لكرة الطاولة، يوم أمس الأحد، تمديد إيقاف المسابقات الرياضية المتعلقة بكرة الطاولة حتى 30 يونيو المقبل، وتجميد التصنيف العالمي لشهر مارس بسبب تفشّي وباء كورونا القاتل.


ونشر الاتحاد الدولي على موقعه الرسمي، في موقع "تويتر"، جاء فيه: "بسبب الشكّ المستمرّ الناجم عن جائحة كوفيد-19 وتأجيل دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020".


https://twitter.com/ittfworld/status/1244275696941199360?s=20


وأضاف البيان، اتّخذت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة القرارات التالية: تعليق جميع الأحداث والأنشطة التي تتطلب التنقلات الدولية حتى 30 حزيران/يونيو المقبل وتجميد التصنيفات العالمية لشهر آذار/مارس 2020".



اقرأ المزيد :لاعب إسباني يعمل في الصيدلية في ظلّ كورونا


وأشار البيان، إلى أنّه سيتمّ تخفيض نفقات اللجنة التنفيذية ورواتب الأعضاء الأكثر خبرة في الاتحاد الدولي لكرة الطاولة


وفي وقت سابق، كان الاتحاد الدولي لكرة الطاولة قد قرر تعليق المسابقات حتى منتصف شهر مارس، حتى نهاية أبريل، ولكن وباء فيروس كورونا الذي مايزال منتشراً، أجبره على تمديد الإيقاف مجدداً. الاتّحاد الدّولي



اقرأ أيضاً : تخفيض رواتب لاعبي “أتلتيكو” مدريد الإسباني


الجدير بالذكر، إلى أن فيروس كورونا الوباء العالمي، عطل الحياة وضرب الاقتصاد، ما أجبر الحكومات على اتخاذ قرارات ، حاسمة بإيقاف جميع المسابقات الرياضية إضافة إلى منع التجمعات ومن ثم اقتصرت على حظر التجوال تزامن مع زيادة في توسع الفيروس.

وتسبب فيروس كورونا المستجد بوفاة أكثر من 31 ألف شخص في جميع أنحاء العالم وفقاً لحصيلة وكالة فرانس برس.



ليفانت -  أ ف ب

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!