الوضع المظلم
الأحد ٢٦ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
  • الإعلام الألماني يعلّق على خروج البايرن من كأس ألمانيا

الإعلام الألماني يعلّق على خروج البايرن من كأس ألمانيا
الإعلام الألماني يعلق على خروج البايرن من كأس ألمانيا

ودّع "بايرن ميونخ" بطل الدوري الألماني وبطل دوري أبطال أوروبا، لنسخة العام الماضي، بطول كأس ألمانيا أمام مضيفة من الدرجة الثانية، مساء الأربعاء.


علّقت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ"، على تلك الهزيمة، أنّ الخسارة تتناسب مع الأداء الذي قدّمه الفريق في الأسابيع القليلة الماضية، وأنّ بايرن خسر أمام كيل المتحمس.


وأشارت "الصحية" إلى أنّ الهزيمة أمام كيل على وجه التحديد، كانت مفاجأة متوقّعة من وجهة النظر المرتبطة بالأداء الذي قدّمه بايرن في الأسابيع الماضية.


أما  صحيفة "بيلد"، اعتبرت أنّ الهزيمة محرجة، خاصة وأنّها أول هزيمة لبايرن ميونيخ أمام فريق لا يلعب في دوري الدرجة الأولى (بوندسليغا)، منذ أن خسر الفريق أمام آخن، في دور الثمانية في عام 2004.


وهذه الخسارة تعني أنّ الفريق لن يكون قادراً على تكرار الفوز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) للموسم الثاني على التوالي.


ووصفت مجلة "كيكر" الرياضية "كيل حقق ضجة كبيرة"، منوّهة على أنّ فريق المدرب "هانسي فليك" لم يقدّم ما يكفي في الوقت الأصلي، وأنّ المدرب ينتظره الكثير من العمل.


واستطاع فريق "هولشتاين كيل"، يوم أمس، بضرب صاعقة مدوعة من العيار الثقيل، عندما فاز على بايرن ميونخ حامل لقب كأس ألمانيا، 6/5 بضربات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2/2، من المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من المسابقة.




وفي الشوط الأول، تقدّم "بايرن ميونخ" عن طريق سيرجي جنابري، في الدقيقة 14، قبل أن يسجل فين بارتليز هدف التعادل لكيل في الدقيقة 37.


اقرأ: التعادل السادس لـ”توتنهام” ومورينيو مستاء من دفاع فريقه


وفي بداية الشوط الثاني، ومن ضربة حرّة مباشرة سجل ليروي ساني هدف البايرن الثاني من تسديدة رائعة بيسراه، ويسجل الفريق المضيف هدفاً قاتلاً في الدقيقة 95، واتجهت المباراة لركلات الترجيح وحسمها هولشتاين كيل لصالحه 6-5.


اقرأ: يوفنتوس يعلن تعاقده مع “عبدالله دابو” لتدعيم خط الهجوم


ويتصدّر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني، برصيد 33 نقطة، مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلاً تعثّر فريق لايبزيج، صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ريد بول آرينا".


ليفانت - dw

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!