الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الإصابة تحرم "زلاتان إبراهيموفيتش" من يورو 2020

الإصابة تحرم
إبراهيموفيتش

سيتغيب نجم هجوم منتخب السويد "زلاتان إبراهيموفيتش"، البالغ من العمر 39 عاماً، عن نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم نتيجة إصابة تعرض لها في الركبة، وفق ما أعلن الاتحاد السويدي لكرة القدم .


وأصدر المدرب "ياني أندرسون" بياناً جاء فيه: "لقد تحدثت مع زلاتان إبراهيموفيتش وللأسف أعلمني أن الإصابة ستمنعه من المشاركة في كأس أوروبا الصيف القادم". وأضاف: "بالطبع إنّه خبر محزن، خصوصاً لزلاتان، لكن أيضاً بالنسبة لنا".


https://twitter.com/cannewskw/status/1391691984780369921?s=20


وكشف نادي النجم، ميلان الإيطالي، السبت، أنه يحتاج لفترة علاج لركبته اليسرى المصابة، تستمر 6 أسابيع، ما سيحرمه المشاركة في دور المجموعات في كأس أوروبا المؤجلة حتى الصيف القادم.


وتعرّض زلاتان لإصابة بركبته قبل أسبوع، وأظهرت فحوص الخبراء، يوم السبت، أنّه يحتاج لعلاج واقٍ لفترة 6 أسابيع.


وكان المهاجم المخضرم قد قرر العودة عن اعتزاله الدولي في شهر آذار الماضي، بعد مضي 5 سنوات من ابتعاده عن المنتخب الاسكندنافي.


اقرأ: بعد تتويجه رسمياً بطلاً للدوري.. مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل


وتفتتح السويد مشوارها في البطولة القارية، في 14 حزيران القادم، بمواجهة إسبانيا في إشبيلية، قبل أن تلعب ضد سلوفاكيا وبولندا ضمن دور المجموعات.


ويمتلك المدربون فرصة حتى 1 حزيران لتقديم قوائم تتألف من 26 لاعباً لكل منتخب. بعد هذه المهلة، بمقدورهم تبديل أي لاعب في حال إصابته وتعرضه لمرض شديد قبل لعب المباراة الأولى.


وتعرّض إبراهيموفيتش للإصابة الأحد الماضي، في اللقاء الذي فاز به ميلان على غريمه يوفنتوس 3-0 في معقل الأخير، ضمن المرحلة الـ35 من الدوري الإيطالي، وترك الملعب في الشوط الثاني، نتيجة احتكاكه مع المدافع الهولندي "ماتيس دي ليخت".


اقرأ المزيد: مدرب ليفربول: صلاح صفقة رائعة وهو نموذج حقيقي واستثنائي


يشار أنّ "إبراهيموفيتش" جدّد عقده مؤخراً مع ميلان لموسم إضافي حتى يونيو 2022.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!