الوضع المظلم
الإثنين ٠٤ / يوليو / ٢٠٢٢
Logo
الأمير محمد بن سلمان يجتمع بوفد من الكونغرس
الأمير محمد بن سلمان

استقبل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، يوم الثلاثاء، وفداً من أعضاء الكونغرس الأميركي.

وضم الوفد كل م النائب الجمهوري كريس ستوارت من ولاية يوتا، والنائب الجمهوري جاي ريسكنثالر من ولاية بنسلفانيا، والنائبة الجمهورية ليسا مكلين من ولاية ميتشغان، ووفق وكالة الأنباء السعودية "واس"، تم خلال الاستقبال استعراض علاقات الصداقة بين البلدين، ومجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضاً: دافوس 2022 "نقطة تحول".. السعودية حضور قوي ورسيا خارجاً

وقد حضر الاستقبال، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، والأمير مصعب بن محمد بن فرحان رئيس القسم السياسي لشؤون الكونغرس في سفارة المملكة لدى الولايات المتحدة، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير.

هذا وكان قد بحث الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب وزير الدفاع السعودي، مساء أمس الاثنين، مع قائد القيادة الوسطى الأمريكية، التنسيق والتعاون بين البلدين، وقال الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، في تغريدة عبر "تويتر": "سُعدت بزيارة مقر القيادة الوسطى الأمريكية في تامبا، بفلوريدا، ولقاء قائدها الفريق الأول مايكل كوريلا".

وأضاف الأمير خالد: "بحثنا التنسيق الدفاعي المشترك، والتحديات التي تواجهها المنطقة وسبل التعامل معها"، وأكد نائب وزير الدفاع السعودي: "على أهمية العمل والتنسيق المشترك بين بلدينا، ودورهما في حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار بالمنطقة والعالم".

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!