الوضع المظلم
الثلاثاء ١٦ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
الأمن الأردني يحدد هوية قاتل إيمان إرشيد
المغدروة إيمان أرشيد \ مصدر الصورة: مواقع التواصل

أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية، مساء أمس الجمعة، أنها تمكنت من تحديد هوية قاتل الطالبة العشرينية إيمان إرشيد في جامعة العلوم التطبيقية، وداهمت منزله.

‏وأكد الناطق الإعلامي باسم المديرية العقيد عامر السرطاوي في بيان، أن فريق التحقيق الخاص بمقتل الفتاة داخل إحدى الجامعات الخاصة تمكن من تحديد هوية الجاني، الذي خطط لجريمته وحاول قدر الإمكان إخفاء هويته وأثره عبر أساليب مضللة.

كما أضاف أنه جرت مداهمة منزله وعدة مواقع، غير أنه لم يُعثر عليه هناك، فيما لا يزال البحث عنه جاريا.

‏كذلك شدد على أن فريق التحقيق يواصل البحث عن القاتل بعد أن حدد هويته ليتم إلقاء القبض عليه وتسليمه إلى العدالة ليلقى جزاءه العادل على ما اقترفه من جريمة نكراء.

وأهاب السرطاوي بالجميع الالتزام بما صدر عن الجهات القضائية بمنع النشر في القضية، مؤكداً أن المديرية ستقوم بنشر كل جديد، دون أن يتعارض مع مجريات التحقيق أو يؤثر على سيره.

 

الامن العام: تحديد هوية قاتل الفتاة والبحث عنه ما زال جارياً. * الجاني خطط لجريمته وقام بالتواري عن الأنظار وستناله يد...

Posted by ‎Jordan Public Security - مديرية الامن العام‎ on Friday, June 24, 2022

كما أكد أيضاً أن أي تصريح بخصوص هذه القضية سيتم بشكل رسمي وواضح بالتنسيق مع الجهات القضائية وعبر وسائل الإعلام كافة.

ولم يكشف عن اسم الشاب بعد، رغم تحديد هويته،  وأقدم الجاني بحسب بيان للأمن العام "على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة".

وأوضح أن الفتاة "أسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه".

اقرأ أيضاً: الأردن.. مقتل طالبة داخل حرم جامعة خاصة في عمان

ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر قريب من التحقيق إن تشريح جثة القتيلة أظهر أن "العيارات النارية أدت إلى كسر وتهتك في الجمجمة".

وطالب أردنيون وعائلة الضحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية محلية بإنزال القصاص العادل بالجاني الذي يواجه في حال إلقاء القبض عليه تهمة القتل العمد التي تصل عقوبتها إلى الإعدام شنقاً.

ليفانت نيوز_ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!