الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • الأردن يوافق على طلب "المحروس" باستضافة مباريات منتخب سوريا

الأردن يوافق على طلب
منتخب سوريا

في ظلّ الأوضاع الراهنة التي تعيشها "سوريا"، تخشى المنتخبات العربية خوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على الأراضي السورية، مما دفع "المنتخب الأحمر" إلى تقديم طلب إلى "عمان" لخوض مبارياته حرصاً على سلامة الفرق.


قالت مصادر إعلامية في اتحاد كرة القدم السوري، إن دولة "الأردن" أعلنت موافقتها على استضافة مباريات المنتخب السوري التابع للنظام السوري بكرة القدم على أراضيه خلال الملحق الثاني المؤهل لنهائيات كأس العالم.


وأوضح المصدر، أن موافقة "الأردن" وردت قبل أيام قليلة، بعد أن تم إبلاغ اتحاد كرة القدم في سوريا، الذي عبر عن ارتياحه الكبير لاتخاذ هذا القرار.


ومن الجدير ذكره أنّ المنتخب السوري، استقر على "نزار محروس" مدرباً جديداً للمنتخب الأول، الذي طلب من "عمان" نقل مباريات "سوريا" إلى الأردن نتيجة الأوضاع غير المستقرة في البلاد.


تقدم المنتخب السوري لكرة القدم في التصنيف عالماً

وفي المقابل، رحب الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، بطلب نظيره السوري استقبال مباريات منتخب سوريا ضمن الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022، لتقام على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.


اقرأ المزيد: ليونيل ميسي في صدارة استفتاءٍ جديد في إسبانيا


وكان الاتحاد السوري لكرة القدم، قد عيّن المدرب “نزار محروس” مدرباً للمنتخب السوري لكرة القدم خلفاً للتونسي “نبيل معلول”، على الرغم من أن اتحاد الكرة لم يعلن رسمياً إقالة أو استقالة “معلول”.


اقرأ المزيد:مايسترو التنس خارج أولمبياد طوكيو

وكانت المجموعة الثانية من التصفيات قد ضمت إلى جانب سوريا، كل من إيران، كوريا الجنوبية، الإمارات، العراق ولبنان.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!