الوضع المظلم
الخميس ٣٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ابن شقيق مايكل جاكسون يجسد شخصية عمه في فيلم
ابن شقيق مايكل جاكسون يجسد شخصية عمه في فيلم "مايكل"

أعلن استوديو "ليونزغيت" يوم الاثنين، أن جعفر جاكسون ابن شقيق المغني مايكل جاكسون، سيجسد دور ملك البوب الراحل في فيلم السيرة الذاتية "مايكل".

وقال الاستوديو في بيان أن: "الفيلم سيشمل جوانب حياة مايكل جاكسون كافة وأبرز عروضه التي وضعته على طريق أن يصبح أيقونة في عالم الموسيقى".

والعمل من إخراج أنطوان فوكوا وإنتاج غراهام كينغ، اللذين قالا إن جعفر جاكسون لديه قدرة طبيعية على محاكاة عمه وإحيائه.

اقرأ المزيد: السرطان ينهي حياة النجمة العالمية آني ويرشينغ عن عمر يناهز 45 عاماً

ولم يتطرق "ليونزغيت" بشكل مباشر إلى أحد الجوانب الأكثر إثارة للجدل في قصة جاكسون، وهي محاكمته بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال في عام 2005 حيث برأت هيئة محلفين في كاليفورنيا جاكسون في قضية الاعتداء الجنسي على صبي يبلغ من العمر 13 عاما. 

ويذكر الفيلم قصة ويد روبسون وجيمس سافيتشوك، اللذين ادعيا أنهما كانا صديقين لجاكسون وتعرضا للإيذاء من قبله في سن الـ7 والـ10 سنوات على التوالي، في أوائل التسعينيات.

اقرأ المزيد: أحلام تدافع عن أصالة بعد تسريب فيديو تدخينها: "عيب عليكم".. والأخيرة تعتذر

والجدير بالذكر أن محكمة الاستئناف في كاليفورنيا قضت في عام 2020 بأنه يمكن للرجلين متابعة دعاواهما من خلال دعوى قضائية، في حين نفت عائلة جاكسون تلك الاتهامات وفازت ملكية مايكل جاكسون باستئنافها.

وانطلقت نجومية جاكسون منذ مرحلة الطفولة في البداية مع فرقة البوب الخاصة بعائلته (جاكسون 5) ثم انطلق منها في مسيرته المهنية التي جعلته أحد أشهر النجوم في زمنه قبل وفاته في عام 2009 عن عمر يناهز الخمسين. 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!