الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • إعلان أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الأسبوع لدوري الأبطال

إعلان أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الأسبوع لدوري الأبطال
إعلان أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الأسبوع لدوري الأبطال

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أمس الأربعاء، عن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الأسبوع، بعد ختام مباريات الإياب من دور الـ16 لبطولة "التشامبيونز ليغ".


نشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قائمة الأسماء اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الأسبوع لدوري أبطال أوروبا.


وتضمنت أسماء اللاعبين كلاً من النجم البلجيكي، كيفن دي بروين، الذي قاد فريقه، مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الفوز على فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (2-0)، في مباراة الإياب التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي.


نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا دور الــ 16 ومواعيد المباريات


والنجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي ساهم في فوز فريقه ريال مدريد على أتالانتا الإيطالي (3-1) في لقاء الإياب الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في العاصمة مدريد.



اقرأ: الصحة الإسبانية: لن نسمح بحضور الجماهير في الملاعب


واللاعب الألماني "جوشوا كيميتش"، الذي ساهم فوز فريقه بايرن ميونيخ الألماني، ضيفه فريق لاتسيو (2-1)، أمس الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا".



اقرأ المزيد: بايرن ميونخ وتشيلسي آخر الفرق المتأهلة لدور الثمانية لأبطال أوروبا


وأما اللاعب الرابع هو، الفرنسي "نغولو كانتي"، الذي يلعب في صفوف "تشيلسي الإنجليزي" الذي أطاح بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بفوزه عليه بهدف وحيد في لقاء الذهاب الذي جمعهما ضمن دور الـ16 "للتشامبيونز ليغ"، على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخاريست.


ليفانت - روسيا اليوم 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!