الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • الطلب المتزايد يدفع "آبل" لطرح iPad Pro في الشهر المقبل

الطلب المتزايد يدفع
iPad Pro

نتيجة  الطلب المتزايد على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، دفع شركة آبل الأمريكية إلى إطلاق أجهزة iPad Pro الجديدة خلال الشهر المقبل، حيث كان من المقرر أن تطرح الشركة الجهاز اللوحي في العام المقبل.


ورجّح المحلل التقني "مينج شي كو" أن تعمل الشركة على تحديث تشكيلتها الجديدة بمعالجات وكاميرات محسنة، وستتحول الشاشات أيضاً من شاشات LCD إلى لوحات LED صغيرة.



آبل


وأشار "شي كو" إلى أنّه سيتم البدء في تصنيع أجهزة iPad Pro مع شاشات mini LED، الشهر المقبل، بينما سيتم إنتاج MacBook Pro بنفس الشاشة في النصف الثاني من العام.



اقرأ: دعوات لحظر لعبة PUBG MOBILE في مصر


وكشفت تسريبات أنّ الجهازين اللوحيين الجديدين يحتفظان بقطري 11 و12.9، كما ستنتقل آبل إلى شاشات OLED في أجهزة iPad القادمة التي ستصدر في عام 2022 وفيما بعد.


وتعمل الشركة الأمريكية، على استثمارات شاشات LED الصغيرة التي سيتم استخدامها في أجهزة كمبيوتر MacBook Air المحمولة الجديدة، كما ستتحول أجهزة iPad Air اللوحية الأرخص ثمناً إلى الشاشة الجديدة، في النصف الثاني من عام 2022، وفقاً لوكالة ”بلومبرغ.



اقرأ المزيد: الإقبال على تطبيق يساعد المرأة على السير بأمان في بريطانيا


ورغم ذلك، تعتبر الترقية إلى شاشات mini LED ليست خطوة كبيرة، إلا أنه مع تحكم أفضل في الإضاءة الخلفية، سيتم السماح بتحسين عمر البطارية بشكل أفضل.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!