الوضع المظلم
السبت ١٣ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • إصابة صلاح "الغامضة" تثير التساؤلات قبل مباراة فريقه في كأس الاتحاد الإنجليزي

إصابة صلاح
هداف ليفربول محمد صلاح

يُشير المدرب الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إلى عدم قدرته على تأكيد مشاركة النجم محمد صلاح، هداف ورمز الفريق، في مباراة الفريق ضد فريق ساوثهامبتون في دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد غيابه في المباراتين الأخيرتين بسبب الإصابة.

تعرض صلاح لإصابة خلال مباراة منتخب مصر ومنتخب غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في يناير الماضي، مما منعه من المشاركة في مباريات فريقه لمدة أربعة أسابيع.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء، أكد كلوب على عدم قدرته على تأكيد مشاركة صلاح وزميله داروين نونيز في المباراة ضد ساوثهامبتون، مشيرًا إلى أنه سيتم مراقبة جاهزيتهما في التدريبات قبل اتخاذ أي قرار نهائي.

وعلى الرغم من عودة صلاح للمشاركة في مباراة برنتفورد وتسجيله هدفًا وصناعته آخر، إلا أنه غاب بعد ذلك بسبب إصابة جديدة لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

وأعلن كلوب عن تعرض صلاح لإصابة جديدة قبل مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، وأكد أنه سيُقيم يوميًا قبل عودته للمشاركة في المباريات، لكن اللاعب المصري غاب عن تلك المباراة وشاهد نهائي كأس الرابطة الإنجليزي أمام تشيلسي من المدرجات.

اقرأ المزيد: مخاوف من تجدد إصابة صلاح قبل نهائي كأس الرابطة

وتداولت الأنباء المختلفة حول تعرض صلاح لانتكاسة في إصابته السابقة بعد عودته للتدريبات قبل أن يتعافى بشكل كامل، في حين لم يُكشف كلوب عن طبيعة إصابة قائد منتخب مصر في تصريحاته الصحفية السابقة.

وأخيرًا، أشار كلوب إلى أن الفريق يعاني من عدة إصابات، وأنه بحاجة إلى حدوث معجزات مع عدد من اللاعبين، وعبّر عن عدم رغبته في استبعادهم لفترة طويلة، مؤكدًا على أن هذه الإصابات تشكل تحديًا للفريق بأكمله.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!