الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • إسبانيا تسعى لإقامة نهائي كأس الملك بحضور جماهيري

إسبانيا تسعى لإقامة نهائي كأس الملك بحضور جماهيري
إسبانيا تسعى لإقامة نهائي كأس الملك بحضور جماهيري

رغم تفشّي فيروس كورونا في إسبانيا، الذي تخطى حاجز الألف وفاة، حتى الآن، حيث أعلنت وزارة الصحة الإسبانية، وفاة 1002 شخص، نتيجة الإصابة بالمرض في البلاد، بزيادة قدرها 235 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية، إلا أنّ الاتّحاد الإسباني لكرة القدم يسعى لإقامة نهائي كأس الملك بحضور جماهيري. إسبانيا 


أفادت وكالة "الأناضول" نقلاً عن رئيس الاتّحاد الإسباني لويس روبياليس، في حديثه لموقع "Goal.com"، قائلاً: "نرغب في إقامة مباراة نهائي كأس الملك بحضور جماهيري، وسنسعى لتحقيق ذلك".


اقرأ المزيد :الفيفا: مواعيد جديدة لكأس أوروبا ولكوبا أمريكا


وأضاف في حديثه، إنّه يتمنى إقامة المباراة النهائية في موعدها الجديد يوم 31 من شهر أيار/مايو المقبل، موضحاً إنّه ليس هناك موعد نهائي لتحديد بطل كأس الملك.


وكان من المقرّر أن تقام مباراة النهائي التي ستجمع فريقي أتلتيك بلباو وريال سوسيداد، في 18 نيسان/أبريل المقبل، لكنّ تفشّي الفيروس أوقف جميع المسابقات الكروية في إسبانيا، وأغلب دول العالم أيضا.


اقرأ أيضاً : الجزائري “غزال” مُصاب بفيروس “كورونا”


وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن مساء الجمعة الفائت، تأجيل كافة البطولات المحلية حتى بداية شهر نيسان/أبريل، للحدّ من انتشار فيروس كورونا. إسبانيا 


وسجّلت إسبانيا 19980 إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، بزيادة قدرها 2833 حالة جديدة، بحسب وزارة الصحة الإسبانية، في مؤتمر صحفي في مدريد، يوم أمس الجمعة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!