الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • إدارة إنتر ميلان تُطالب اللاعبين بتقديم تنازلات رغم حصد لقب الكالتشيو

إدارة إنتر ميلان تُطالب اللاعبين بتقديم تنازلات رغم حصد لقب الكالتشيو
إدارة إنتر ميلان تُطالب اللاعبين بتقديم تنازلات رغم حصد لقب الكالتشيو

طلب نادي "إنتر ميلان"، ورجل الأعمال الصيني، ستيفين زهانغ، من لاعبي الفريق، التخلي عن شهرين من رواتبهم، بهدف تخفيف الآثار السلبية الناتجة كوفيد-19، مما أثار صدمة كبيرة اتجاه هذا القرار، لاسيما أنّ النادي استطاع إحراز بطولة لقب الدوري قبل نهاية 3 جولات للموسم.


وكانت كتيبة "إنتر ميلان" قد حسمت لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، للمرة الـ19 في تاريخها، ولأول مرة منذ عام 2010، بعد الفوز الساحق بنتيجة 5-1 على سامبدوريا في ملعب سان سيرو، يوم الأحد الفائت.


https://twitter.com/Inter/status/1388984142553964546?s=20




وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، في تقرير لها، أنّ مالك النادي ورجل الأعمال الصيني، ستيفين زهانغ، طالب لاعبي الفريق التخلّي عن شهرين من رواتبهم، خلال اجتماع أجرته الإدارة مع اللاعبين.


ودعا الصيني "زهانغ"، رئيس النادي، من اللاعبين تقديم تضحية كبيرة، من خلال التنازل عن جزء من رواتبهم، من أجل خفض النفقات لمواجهة التراجع الاقتصادي الذي ضرب أغلب الأندية العالمية.


اقرأ المزيد: بعد تعادله مع إشبيلية.. ريال مدريد يهدر فرصة تصدّر الدوري


وبدوره قال "ماروتا"، المدير التنفيذي، إنّه "رغم سياسة مراجعة النفقات داخل النادي، إلا أنّه سيتم الوفاء بالالتزامات التي تم التعهد بها حتى الآن، ومن بينها صرف مكافأة التتويج بلقب الدوري الإيطالي".


اقرأ: الاتحاد الإيطالي يهدّد “يوفنتوس” بحرمانه من المشاركة في الدوري المحلي


ويحتلّ إنتر ميلان المركز الأول على قائمة جدول الترتيب، برصيده 85 نقطة، بفارق 15 نقطة، عن أتلانتا، صاحب المركز الثاني، قبل 3 مباريات على نهاية الموسم.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!