الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • أولمبياد طوكيو.. التشيك تفوز بذهبية التنس لزوجي السيدات

أولمبياد طوكيو.. التشيك تفوز بذهبية التنس لزوجي السيدات
أولمبياد طوكيو.. التشيك تفوز بذهبية التنس لزوجي السيدات

تُوّج الثنائي التشيكي باربورا كريتشيكوفا وكاترينا سينياكوفا بالميدالية الذهبية لمنافسات التنس لزوجي السيدات ضمن أولمبياد طوكيو 2020.


وفازت كريتشيكوفا وسينياكوفا في المباراة النهائية اليوم الأحد على الثنائي السويسري المكون من بليندا بنشيتش وفيكتوريا جولوبيتش بمجموعتين دون رد وبنتيجة 7 /5 و6 /1.


وأضافت كريتشيكوفا وسنياكوفا الميدالية الذهبية للأولمبياد إلى ثلاثة ألقاب في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى حصدتهما سويا، كما فازت كريتشيكوفا بلقب بطولة فرنسا المفتوحة لفئة الفردي.أولمبياد طوكيو.. التشيك تفوز بذهبية التنس لزوجي السيدات


وحصدت التشيك أول ميدالية ذهبية في منافسات التنس الأولمبية منذ تتويج ميروسلاف ميسير بالميدالية الذهبية لتشيكسلوفاكيا في أولمبياد 1988.


وكانت منافسات أولمبياد طوكيو تأجلت من صيف العام الماضي، إلى صيف العام الحالي 2021، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي أدى لتوقف أغلب مظاهر الحياة في شتى أنحاء العالم لعدة شهور، وبينها بالطبع الحياة الرياضية.


اقرأ المزيد: وفاة “نوح جيسر” لاعب أياكس بحادث سير عن عمر 16 عاماً

وتحظى رياضة التنس بشعبية كبيرة في الدورات الأولمبية وخارجها، ويتابعها عشاقها بشغف انتظارا لمشاهدة نجومهم المفضلين في تحديات جديدة خارج إطار البطولات الكبرى ومنافسات الأساتذة.


 

ليفانت نيوز _ متابعة

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!