الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أنباء عن رحيل محمّد صلاح عن ليفربول
أنباء عن رحيل محمّد صلاح عن ليفربول

أفادت تقارير صحفيّة بوجود خلافات بين النجم المصري "محمد صلاح" مهاجم ليفربول الإنجليزي، ومدربه الألماني "يورجن كلوب". محمّد صلاح


ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات اللاعب "ستيف ماكمانامان" قائلاً إن ريال مدريد يمتلك، إيدين هازارد، واشتروا رودريغو الصيف الماضي، واستثمروا مؤخراً في رينييه.


وأضاف "ستيف": "أعتقد إن كل ما يقال عن رحيل المصري صلاح وسايدو ماني عن صفوف ليفربول في الصيف المقبل هي مجرّد إشاعة".


وأوضح، في حديثه إلى أنّ أقوى الأندية الأوروبية في الوقت الحالي هي الأندية الإنجليزية، بغضّ النظر عن النتائج التي ستنتهي خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا.


اقرأ المزيد : كورونا تسبب خسّائر بملايين الدولارات للأندية الرّياضيّة


ونوّه ستيف: "إنّ الريال وبرشلونه يريدان أن يدعما صفوفهما في ظلّ العروض الكروية المخيبة للآمال في الموسم الحالي، ولكني لا أعتقد أن هناك أي فرصة لرحيل صلاح أو ماني إلى اللعب في الأندية الإسبانية".


إقرأ المزيد :كورونا يُصيب أسطورة الكرة الإيطالية “مالديني ونجله”


وفي المقابل، كشفت تقارير رياضية بوجود خلاف شخصي بين نجمي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح و سايدو ماني، وإنهما يسعيان لترك نادي ليفربول الإنجليزي. محمّد صلاح


الجدير بالذكر، إلى أنّ الاتحاد الانكليزي لكرة القدم أعلن إيقاف جميع نشاطات الدوريات حتى نهاية شهر نيسان/إبريل القادم، وذلك تماشياً مع تعليق جميع النشاطات الرياضية في البلاد بالإضافة لمنع التجمعات الجماهيرية في ظلّ محاربة العالم فيروس "كورونا" المُستجد الذي يواصل حصد الأرواح وإصابة الآلاف من البشر.


ليفانت - سكاي نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!