الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "أمازون" تعلن عن تعاونها مع الممثل "دواين جونسون" في فيلم جديد

الممثل الأمريكي دواين جونسون

أفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الأمريكي، بأن اجتماعاً سينعقد بين "ذا روك" وكاتب سلسلة "فاست أند فيوريس" كريس مورغان، مجددًا، حيث وصفت استوديوهات "أمازون" الفيلم المقبل "ريد وان" بأنه فيلم عالمي وتجاري ضخم، يحمل فكرة غير تقليدية. أمازون


كما قال الموقع أن كريس مورجان و"ذا روك" تعاونا من قبل في سلسلة Hobbs & Shaw (هوبز أند شو) المنبثقة من "فاست أند فيوريس"، حيث تأتي هذه الصفقة ضمن محاولات "أمازون" التركيز على التوقيع مع نجوم ذوي شعبية كبيرة، كي تستطيع التنافس في السوق بقوة.


فيما  أعلنت استوديوهات "أمازون" عن تعاونها مع الممثل الشهير دواين جونسون "ذا روك" في فيلم تجاري جديد بعنوان: Red One (ريد وان).


الممثل الأمريكي دواين جونسون


يشار إلى أنّ الفيلم من ابتكار هيرام جارسيا، رئيس الإنتاج في شركة Seven Bucks Productions، إذ أعرب عن سعادته للتعاون مع استوديوهات "أمازون"، ووصفها بالريادة.


كما قال "غارسيا" في مؤتمر صحفي، إن الفيلم الجديد سوف يمتلك تصوراً فريداً قد يتجاوز تأثيره عالم الترفيه إلى صناعات وأعمال أخرى، مضيفاً: "هو فيلم رغبت في تنفيذه منذ أعوام، مغامرة أكشن تأخذ فكرة العطلة بشكلها التقليدي وتقلبه تماماً في رؤوسنا"، وذكر الموقع، أن تصوير "ريد وان" سوف يبدأ العام المقبل، وسينتهي بنهاية عام 2023.


اقرأ المزيد: مهرجان “كان” يضيف 9 أفلام إلى القائمة الرسمية للدورة الرابعة والسبعين


يشار إلى أنّ جونسون كان مصارعاً محترفاً للاتحاد العالمي للمصارعة (WWF، والآن دبليو دبليو إي) لمدة ثماني سنوات، قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل. حققت أفلامه أكثر من 3.5 مليار دولار في أمريكا الشمالية، وأكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما جعل جونسون واحداً من أكثر نجوم شباك التذاكر نجاحاً واعلى إيرادات على الإطلاق. أمازون


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!