الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
أسعار خياليّة لتذاكر نهائي يورو 2020
ملعب ويمبلي

يبدو أنّ الجماهير الأوروبية ستكون يائسة لعدم تمكّنها من الحصول على بطاقة تذكرة الدخول إلى الملعب، لحضور المباراة النهائية بين إنجلترا وإيطاليا على ملعب ويمبلي، يوم الأحد، في الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، حيث وصل سعر بعضها إلى 60 ألف يورو.


وبحسب صحيفة ماركا (Marca) الإسبانية، فإنّ التذاكر عُرضت بأسعار خيالية على مواقع إعادة البيع عبر الإنترنت، في حين تم تسعير التذاكر في الأصل بسعر معقول بـ95 يورو.


وكما هو موضح على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فإن أرخص التذاكر المتاحة على منصات الإنترنت المستعملة تبدأ من حوالي 3800 يورو، وقد ارتفعت إلى 20 ألف يورو في بعض المواقع.


وأشارت الصحيفة، إلى أنّ الأسعار ارتفعت بشكل كبير قبل يومين من المباراة النهائية، خاصة بعد وصول إنجلترا إلى المباراة النهاية في بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.


ملعب ويمبلي


وفي المقابل، سيسمح لنحو ألف مشجع إيطالي دخول بريطانيا، لمدة 12 ساعة لحضور المباراة، وذلك بعد أن استأجر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم طائرات خاصة لنقل مناصري “الآتزوري”.


اقرأ: نهائي كأس أمم أوروبا.. بريطانيا تسمح لألف مشجع إيطالي فقط دخول البلاد


وجرى اتفاق، أن يتم نقل المشجعين الإيطاليين بحافلات خاصة، من وإلى المطار مباشرة، لمنع اختلاطهم مع سكان العاصمة البريطانية.


كما اشتكى المشجعون من القيود الصارمة التي تفرضها المملكة المتحدة بسبب COVID-19، فوفقاً لقواعد الحكومة، يجب عزل المسافرين لمدة 10 أيام بعد وصولهم إلى إنجلترا.


اقرأ المزيد: الإعلان رسمياً عن إقامة أولمبياد طوكيو دون حضور جماهير


وكان اتفاق قد تم بين الاتحاد الأوروبي والحكومة البريطانية بالسماح لما يصل إلى 1000 معجب السفر من إيطاليا.


يشار إلى أن الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية يتّسع إلى 60 ألف مشجع.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!