الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٤ / أكتوبر / ٢٠٢٢
Logo
  • أسعار النفط تنخفض بعد صدور بيانات مخزونات النفط الأمريكية

أسعار النفط تنخفض بعد صدور بيانات مخزونات النفط الأمريكية
منصة نفطية

انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الأربعاء، يأتي هذا في ظل صدور بيانات مخزونات النفط الأمريكية، حيث أعلنت الولايات المتحدة عن زيادة في مخزونات النفط الخام في بلادها.

وخلال تداولات اليوم انخفضت عقود الخام الأمريكي بنسبة 0.39% وسجلت حوالي 90.17 دولار للبرميل. كما انخفضت عقود خام برنت بنسبة 0.44% وسجلت حوالي 95.90 دولار للبرميل.

وانخفضت أسعار النفط الخام اليوم الأربعاء بعد أن كشفت الولايات المتحدة عن زيادة في مخزونات النفط في البلاد، إذ تستمر المخاوف بشأن الركود الاقتصادي في الأسواق العالمية في النمو. 

وانقلبت أسعار النفط فجأة أمس الثلاثاء من التراجع دون مستويات الـ 90 دولار للبرميل إلى الارتفاع في حدود 2% بعد إعلان روسي طارئ بشأن وقف صادرات الغاز إلى أوروبا.

وتأثرت أسعار النفط أمس أيضاً بأنباء عن قرب التوصل لاتفاق بين الأوربيين والأمريكيين من جهة وإيران من جهة أخرى بشأن التوصل لاتفاق يمكن أن يمهد لإحياء الاتفاق النووي

يأتي انخفاض النفط بعد أن صرحت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، في أحدث تقرير شهري لها مساء الأمس حول النفط بأنه من المتوقع أن يسجل الطلب العالمي على النفط نحو 2.08 مليون برميل يوميا فقط.

ليبيا.. نفط/ فيسبوك. المؤسسة الوطنية للنفط. تعبيرية.أرشيف

وصرح جيمس بولارد عضو الفيدرالي الأمريكي في سانت لويس بوقت متأخر مساء أمس الثلاثاء، أن مجلس الفيدرالي علي استعداد لرفع أسعار الفائدة بوتيرة أعلى الفترة القادمة.

اقرأ المزيد: ضجة في سوق الكريبتو بعد حظر منصة تداول.. مشاهير تحت المجهر

وأكد بولارد أن نية الفيدرالي الأمريكي بالوصول بأسعار الفائدة إلى 3.75% مع حلول نهاية العام الجاري 2022 قد تغيرت لتصل لنسبة 4%، استجابة للبيانات الاقتصادية والتطورات الأخيرة مع ثبات ارتفاع التضخم بقوة. 

 

ليفانت نيوز _ وكالات

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!