الوضع المظلم
الجمعة ١٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أسد يفترس مواطناً سعودياً كان يربيه في منزله
أسد يفترس مواطناً سعودياً كان يربيه في منزله

التهم أسد مفترس، يوم الخميس 15 أبريل/نيسان 2021، صاحبه في "السعودية"، عندما كان يربيه في منزله، بالرياض، حيث توفي المواطن متأثراً بجروح بالغة تعرّض لها. أسد 


ذكرت وسائل إعلام سعودية، أنّ الأجهزة الأمنية في البلاد، بعد أن تلقّت بلاغاً، تدخلت وحاولت إنقاذ المربي من بين أنياب "الأسد"، عندما أطلقت عليه النار بالرصاص الحي وبشكل مباشر، إلا أنّه توفي متأثراً بجروحه.


فيما تصدّر وسم يحمل اسم "أسد يقتل شاب" أبرز المواضيع التي أثارت تفاعلاً بين نشطاء على منصّات التواصل الاجتماعي في أغلب الدول العربية، منذ الخميس، حتى اليوم السبت.


https://twitter.com/Salfhtag/status/1382873787834720258?s=20


ونشر الإعلامي السعودي "فهد اللويحق" مقطع فيديو في حسابه على "تويتر" وعلّق عليه قائلاً: "أسد قتل صاحبه، نسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ولمن يقتني الحيوانات المفترسة، فإنّ الأنظمة والتعليمات تمنع ذلك للأفراد، ولا تُمنح التراخيص إلا للجهات التابعة لإشراف حكومي، والتي تستخدم المفترسات للأغراض التوعوية والأغراض العلمية، كحدائق الحيوان والمراكز البحثية".


اقرأ: مصور دنماركي يفوز بجائزة “صورة العام” عن “العناق الأول”


وذكر ناشطون أنّ الشاب السعودي الذي توفي اسمه "باسل"، ويبلغ عمره حوالي الـ23 عاماً، وعلى ما يبدو أنه من عائلة معروفة في "الرياض". أسد 


اقرأ المزيد: لإرضاء غروره تسبب بخسائر قيمتها نحو 160 ألف يورو.. الحكم على رجل إطفاء إسباني


https://www.youtube.com/watch?v=KmCGONzGxIg


تجدر الإشارة إلى أنّ المملكة العربية السعودية، كانت قد حظرت تربية الحيوانات المفترسة إلا بدون ترخيص، وذلك بسبب حوادث كثيرة مشابهة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!