الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أزمة مالية تعصف بنادي برشلونة.. وكومان أمام فرصة أخيرة
رونالد كومان (أرشيف)
يعاني نادي برشلونة الإسباني، من أزمة مالية كبيرة، تعصف به منذ تفشي فيروس كورونا المستجدّ، فضلاً عن تدني مستوى الفريق في الموسم الحالي.

قالت تقارير "إسبانية" إن إقالة المدرب الهولندي "رونالد كومان" ستكلف خزينة برشلونة نحو 12 مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع النادي تحمله، خاصة في الظروف الحالية التي لا يحسد عليها النادي الكتالوني.

وتعالت الأصوات بإقالة "كومان" عقب هزيمة برشلونة المدوية، أمام مضيفه نادي "بنفيكا" البرتغالي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.



وتعد هذه الخسارة الثانية، لبرشلونة، في دوري أبطال أوروبا، إذ إنه مني بخسارة قاسية أيصاً على ملعبه في الكامب نو، أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، سقط بالنتيجة الساحقة ذاتها.

https://twitter.com/ESPNFC/status/1443542409082769412?s=20

وأشارت صوره نشرتها صحيفة "ESPN FC" على حسابها في "تويتر"، إلى أن الانتكاسات التي يمر فيها النادي العريق، جاءت عقب رحيل النجوم عن الفريق وهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والهداف الأورغوياني لويس سواريز، والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان.

اقرأ المزيد: حركة “ميسي” تثير ضجة واسعة

وقالت صحيفة "سبورت" إن إدارة برشلونة، أعطت "كومان" فرصة أخيرة لتدريب الفريق، في لقاء القمة الذي سيجمعه مع مضيفه أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد.

اقرأ المزيد: كورونا يعصف بالأندية السورية… 11 إصابة في صفوف نادي حطين

ويتأخر برشلونة على جدول ترتيب الدوري الإسباني في المركز السادس، برصيد 12 نقطة، كما أنه لأول مرة في تاريخه يحتلّ المركز الأخير في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا بدون أية نقطة.

ليفانت - وكالات


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!