الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
أب ينقذ حياة طفله بأعجوبة من
"أب ينقذ حياة طفله بأعجوبة من أسد جبال "

انقذ أب ابنه الصغير في كاليفورنيا من أسد الجبال حينما كان على وشك افتراسه بأنيابهِ الحادة والمخيفة وتمكن الأب من إنقاذ طفله بمعجزة لا تصدق .



وبدأ الأمر حينما كانت عائلة الطفل المكونة من 6 أشخاص يتنزهون في متنزه "وايتينغ رانش وايلدرنيس " بمدينة "ليك فورست" الواقعة في كاليفورنيا بعد ذلك هاجمهم أسد الجبال واتجه نحو الطفل الّذي بلغ الثلاثة سنين من عمره فقط .


وسرعان ما أمسك الأسد الطفل من رقبته بأنيابه وأمام فزع العائلة الكبير قام والد الطفل بالتزجه نحو أسد الجبال و ضربه في حقيبة ظهر كانت معهم مسبقاً ليفلت الأسد الطفل الصغير ويأخذ الحقيبة ويذهب قافزاً الى الأشجار داخل المتنزه .


بعد ذلك جرى إسعاف الطفل الى مستشفى قريبة , وأكدت مصادر بأن حالته مستقرّة ولا يواجه أيّ خطر على حياته .


فيما تم إخراج جميع الناس من المتنزه لضمان سلامتهم حتى يتم الإمساك بذلك الأسد وأوضح مسؤولون أنهم ألقوا القبض على الأسد وقامو يقتله .


وكانت قد جرت في منتصف العام الماضي حادثة شبيهة بهذه وأيضاً في كاليفورنيا حيث خرجت عائلة مع طفل صغير للتنزه في احدى المحامي الطبيعية بالقرب من مدينة "سانت دييغو"


وبلغ الطفل من عمره أربع سنوات حين قام أسد جبال بمهاجمته وأصاب الأسد الطفل بجروح عديدة وكان البطل أيضا أب آخر تمكن من انقاذ طفله برمي الحجارة على الأسد .





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!