الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
“أبو فلة” يتبرع بـ 20 ألف دولار لللاجئين السوريين
“أبو فلة” يتبرع بـ 20 ألف دولار للاجئين السوريين

تبرع اليوتيوبرز الكويتي "حسن سليمان"، المعروف بلقب "أبو فلة"، بمبلغ 20 ألف دولار لإيواء 12 عائلة سورية في بيوت بدلاً عن الخيام، وذلك بمناسبة وصول قناته إلى 12 مليون مشترك على اليوتيوب. 


وعبر قناة (أبو فلة)، دعا متابعيه للتبرّع بالمال من أجل السوريين، وقد تبرّع المتابعون، حتى الٱن، بأكثر من 10 ٱلاف دولار خلال ساعات، والرقم في تزايد.


ويعرف اليوتيوبر العربي، بالمحتوى الفكاهي والمتنوع، وأراد أن يقدّم هذا المبلغ هديةً لبعض العائلات السورية المتضرره من الأحوال الجوية المتقلبة في الشتاء.


https://www.youtube.com/watch?v=boUzWTWa5JY


يشار إلى أنّ "أبو فلة" يعرف بأعماله الخيرية، حيث أنّه يقوم بتقديم مساعدات بمبالغ كبيرة، مع زيادة كل مليون مشترك، وسبق أن تقدّم بدعم العديد من العائلات.


اقرأ: العثور على جثة امرأة وضعتها ابنتها داخل ثلاجة قبل عشر سنوات


وتحوي قناة (أبو فلة) أكثر من 12 مليون مشترك، ويحظى بمتابعة كبيرة في جميع أنحاء العالم.



اقرأ:.محاكمة بريطاني لإرساله قنبلة وهمية إلى مصنع “استرازينيكا”


ولاقت هذا المباردة، التي قام بها اليوتيوبر العربي، أهمية كبيرة لترسيخ جاذبية المتابعين العرب، من أجل الإنفاق على الفقراء والمحتاجين، في الوقت الذي يتسابق فيه اليوتيوبرية، بشكل جنوني، من أجل الحصول على المال بأي وسيلة كانت.


ويعتبر "أبو فلة"، 21 عاماً، واحداً من أبرز الشخصيات والمشاهير عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاع أن يجمع متابعيه عبر قناته في اليوتيوب، خلال فترة زمنية قصيرة، نتيجة الأعمال الخيرية التي يقدّمها، إضافة إلى نشاطاته وبرامجه المقترحة بشكل يومي.


ليفانت - متابعات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!